اخبار اليوم محمد سعد: ربنا أكرمني ونصفني في “الكنز”

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
شاركها

أحمد شعبان

أعرب الفنان محمد سعد عن سعادته بإشادة الجمهور والنقاد بدوره في فيلم “الكنز”، الذي عُرض في موسم عيد الأضحى، وقال: “مكنتش متوقع النجاح، لكن الواحد بيعمل اللي عليه وبيقول يارب لغاية ما ربنا أكرمني ونصفني”.

تابع “سعد” خلال لقائه عبر برنامج “ET بالعربي”، الذي يُعرض على شاشة “mbc 4″، أمس الخميس، أنه كان يتمنى منذ فترة أن يخرج من عباءة الأدوار الكوميدية، ويقدم أداءًا مختلفًا مثلما حدث في “الكنز”، لافتًا إلى أنه كان ينتظر أن يجد سيناريو مناسب، وفريق عمل واعي ومتميز، وهو ما لمسه في الفيلم الأخير، مع المخرج شريف عرفة، وباقي فريق العمل.

أردف: “كنت مستني التجربة دي عشان أعمل الحاجة اللي الناس كانت عايزاها، والنقاد كانوا بيشاورا عليها، لذلك كنت ممكن في الأفلام السابقة أعمل مشهد أو اتنين عشان أطمن الجمهور إن الأداء ده موجود، لغاية ما جه فيلم الكنز”.

كما لفت “سعد” إلى أنه لم يتخوف من وجود أكثر من نجم معه في الفيلم، فـ”المخرج شريف عرفة، استطاع أن يكتب شهادة ميلاد لكل نجم من المشاركين في الفيلم، وفي النهاية التيم كله نجح”.

جدير بالذكر أن فيلم “الكنز” من إخراج شريف عرفة، وبطولة محمد رمضان، محمد سعد، هند صبري، روبي، هيثم أحمد زكي، سوسن بدر، أمينة خليل، نهى عابدين، أحمد صيام، ومن تأليف عبد الرحيم كمال. وحقق الفيلم إيرادات اقتربت من 18 مليون جنيهًا.

أخبار ذات صلة

0 تعليق