اخبار اليوم الدسوقي رشدي عن حلمي النمنم: بينظّر

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
شاركها

 

شروق مجدي

 

قال الإعلامي محمد الدسوقي رشدي، إن مليئة بالمُنظرين، الذين يعلقون على كل ما يفعله أي مسؤول في الدولة قائلين “لو كان طبق ذلك القرار بالطريقة التي أراها لكان وضع البلد أفضل بكثير”.

عرض خلال حلقة اليوم الأحد من برنامج “آخر النهار” الذي يعرض على قناة النهار، مقطع فيديو للاعبة تنس انتقدها أحد الجماهير الموجودين في الملعب، فقامت بإحضاره إلى أرض الملعب وجعلته يرتدي ملابس التنس، ثم طلبت منه أن يقوم باللعب أمامها ليريها كيف كان يجب أن تلعب.

 

أشار إلى أن ذلك المقطع يمكن أن يراه البعض فيديو ساخر، لكنه يرى أن فيه رد عملي وتطبيقي على كل المُنظرين، بأن يقوموا بتطبيق نظرياتهم التي يعرضوها طوال الوقت، مشيرًا إلى أن أكبر نموذج على المنظرين هم رواد السوشيال ميديا الذين ينتقدون كل ما يحدث سواء سياسة أو اقتصاد أو رياضة دون أن تكون نظرياتهم التي يعرضوها قابلة للتطبيق.

وعن المنظرين قال إن أبرزهم على الساحة الآن هو حلمي النمنم وزير الثقافة، الذي كان طوال الوقت يتحدث عن فشل النظام الروتيني في إدارة الدولة وضرورة تطوير الوسط الثقافي، وعندما تولى الوزارة لم يستطع أن يقدم أي شيء.

 

وفي مجال الرياضة، استعرض أسماء أبرز المنظرين من وجهة نظره، وهما “فاروق جعفر وأحمد حسام ميدو لاعبي نادي الزمالك السابقين”، مشيرًا إلى أنهما طوال الوقت ينظرون على من هم في وضع المسؤولية وعندما يحصلون على منصب التدريب لا يستطيعون أن يقدموا أي شيء للنادي الذي يقومون بتدريبه.

أخبار ذات صلة

0 تعليق