اخر الاخبار داعية إسلامي عن الهجوم على معز مسعود: «قلوب بتوع السوشيال ملوثة»

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار المصدر 7 تقدم الدعاة الجدد «شيوخ كاجوال».. معز مسعود أنتج فيلما واعتمد على التمثيل لإيصال الدعوة.. بذخ مصطفى حسني يقلب الطاولة عليه.. وجمهور عمرو خالد ينفض من حوله بسبب انحصاره في الطبقة الأرستقراطية

وجه الداعية الشاب شريف شحاتة التهنئة إلى معز مسعود بمناسبة عقد قرانه على المرشدة السياحية بسنت نور الدين، مشيرًا إلى أن بعض الأشخاص عبر مواقع السوشيال ميديا خاضوا في الحياة الشخصية الخاصة لمعز، مؤكدًا على حق الأخير أن يتزوج أكثر من مرة طالما باستطاعته أن يعدل.

وكتب «شحاتة» عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الإجتماعى «فيس بوك»: «نقول كلمتين، مبروك صديقي العزيز معز مسعود ومبروك لبسنت على زواجكما وبارك الله لكما وبارك عليكما وجمع بينكما في خير».

وتابع: «العجيب أن السوشيال ميديا قالت كل حاجة بخصوص الداعية، واستنكرت أنه اتجوز تاني، وكأنه مش من حقه، مردفا: معز منفصل عن زوجته ومن حقه يتزوج ولو يستطيع كمان وعنده العدل أن يتزوج أكثر من زوجة دا اسمه شرع مش اسمه «الحق الشيوخ بيتجوزوا» طالما من تزوجها راضيه ومبسوطة.

وأضاف: «لو كل واحد اهتم بنفسه سيعرف إن الكلمة اللي بتطلع منه وفيها إهانة أو اتهام أو تجريح أو ادعاء باطل سترتد عليه في حاجة بحياته أو أولاده أو أهله، وغير أنه تشويه وتشهير وأيضا ممكن يبقي قذف محصنات ودي من الكبائر».

واختتم شحاتة:«القلوب فعلا تلوثت من السوشيال ميديا والجميع يعطي لنفسه الحق في أن يجرح ويهين ويفتري ويغتاب ويلعن أي حد باعتبار أن دي حرية شخصية، وكأنه مش هيتحاسب عليها أمام الله، مضيفا:« كله مرهون باللي بيعمله والله تعالي قال: كل نفس بما كسبت رهينة.

وشاهد أيضًا:
بالصور.. عقد قران معز مسعود وأشهر مرشدة سياحية على السوشيال ميديا

كان الداعية الإسلامي الشاب معز مسعود، عقد قرانه على بسنت نور الدين، أشهر مرشدة سياحية على السوشيال ميديا، مساء الجمعة الماضية في حفل عائلي اقتصر على الأهل وأصدقاء العروسين.

أخبار ذات صلة

0 تعليق