اخبار اليوم 8 معلومات حول “صالون أنوشكا” أبرزهم عن مفاجآت الحلقات المقبلة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
شاركها

شيماء خميس

 

استقبل جمهور الفنانة أنوشكا خبر تقديمها برنامجا تلفزيونيا بالتراحب الذي يتناسب مع حبهم لها، خاصة بعد عودتها إلى الشاشة من خلال المشاركة في عدد من الأعمال الدرامية الناجحة مثل “جراند أوتيل”، و”حلاوة الدنيا”.

 

عادت أنوشكا للشاشة ولكن هذه المرة من خلال برنامجها “صالون أنوشكا” المذاع على قناة dmc، الذي استضافت خلال حلقاته القليلة التي عرضت، عددا من الفنانين والمطربين.

 

إعلام دوت أورج تعرف على كواليس برنامج “صالون أنوشكا” وعلى بعض ضيوف الحلقات القادمة:

 

1– يستضيف البرنامج خلال الحلقة القادمة المذاعة يوم الأربعاء الموافق 4 أكتوبر المطرب محمد فؤاد، والحلقة التي تليها يستضيف الفنان أمير كرارة والفنان حسن الرداد في أول ظهور لهما سويا.

 

2– يستضيف البرنامج في حلقات لاحقة بعض النجوم اللبنانيين، حيث سيعد ظهورهم “مفاجأة” للجمهور.

 

3– يعيد “صالون أنوشكا” الفنانة هدى عمار لتتألق من جديد بعد غياب سنوات في حلقة خاصة مع الفنان مدحت صالح على شرف الموسيقار الكبير عمار الشريعي، يقدم فيها الثنائي “هدى وصالح” وصلات غنائية لأروع ألحان الشريعي بمشاركة الفنانة أنوشكا مقدمة البرنامج وستعرض في منتصف شهر أكتوبر الجاري.

 

4– يقدم الصالون عالم الآثار زاهي حواس كما لم يُقدم من قبل في حلقة عن الموسيقى والفن.

 

5– نفى مصطفى عمار رئيس تحرير البرنامج تشابه “صالون أنوشكا” مع برنامج “صولا” وبرنامج “صاحبة السعادة” وبرنامج “معكم”، وأكد حرصهم على أن تحتوي الحلقات على تركيبات مختلفة مثل حلقة تكريم الفنان نور الشريف واستضافة أسرته، وسيتم تكرار هذه التيمة في حلقة لتكريم الفنان محمود عبد العزيز وتكريم الفنان أحمد زكي والضيوف خلال هاتين الحلقتين مفاجأة للجمهور.

 

6– أكد “عمار” أن هذه الأقاويل التي ترددت بعد إذاعة أولى حلقات البرنامج التي كانت تضم 3 مطربين مختلفين فظن البعض أنه تقليد لبرنامج “صولا” وعند إذاعة حلقة الفنان محمود حميدة قيل أنه تقليد لبرنامج صاحبة السعادة رغم أن برنامج إسعاد يونس خارج المنافسة مع أي برنامج لكونه يملك رصيدا يصل إلى 450 حلقة خلال 4 سنوات.

 

7 كما أكد مصطفى عمار أن “صالون أنوشكا” يختلف تماما عن برنامج “معكم” الذي يعتمد كليا على الأحداث والمشاهد الجارية المنتشرة على السوشيال ميديا، وتحويلها لمادة مرئية عبر التلفزيون وهذا لا يحدث مطلقا في “الصالون” فالبرنامج تم تصوير الموسم الأول ويضم 13 حلقة وخلال أيام سيتم البدء في الموسم الثاني بـ 13 حلقة أخرى تقدم فيهم 26 فكرة مختلفة لم تقدم من قبل.

 

8– أضاف “عمار” أنه تم انتقاد فكرة تقديم أنوشكا للبرنامج، وتابع: “رغم تخوفي شخصيا من الفكرة.. لكن عندما تعاملت مع هذه السيدة وجدت أنها فنانة مثقفة تملك القدرة على التعلم في أي مجال جديد ولا يوجد لديها خصومات في الوسط الفني ولا تتحفظ على اسم أي ضيف يُطرح عليها وتتقبل آراء الآخرين وتستمع إلى العقول الشابة وتسعى للعمل معهم بروح شابة ولا تتعالى على فريق العمل أو على أحد الضيوف وتعطي لكل منهم قدره وقد سعدت كثيراً بالعمل مع هذه الفنانة الراقية”.

أخبار ذات صلة

0 تعليق