اخبار اليوم السعودية.. شم ملابس الطالبات يدفع بمديرة للتحقيق القانوني

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أخبار الآن | دبي - الإمارات العربية المتحدة (نسرين حسن)

أعلنت وزارة التعليم في المملكة العربية أنها ستحقق قانونيا مع مديرة مدرسة ثانوية في المدينة المنورة أثارت جدلا واسعا بعد قيامها "بشم" ملابس الطالبات وتوجيه إهانات لفطية لهم.

وكان وسم #مديره_مدرسه_تهين_الطالبات قد انتشر على نطاق واسع بعد تداول صور لزي مدرسي لصقت عليه عبارات يوجد رائحة أو لايوجد، مما اعتبره كثير من المغردين اهانة للطالبات وإساءة لنفسياتهم.

كتب عبدالرحمن المهري‏ @A_mhre اذا لم يستطع المعلم بناء الانسان فمن يستطيع فهذه مهمته  ( عندما تكون المهنه أنسانية وتربوية يتحقق كل شي ) #مديره_مدرسه_تهين_الطالبات.

وقال علي السليماني‏ @ali_sja الكيفية في إدارة أي شيء يجب أن تكون راقية ، حُسن الظن يحيي الآمال يهمّش الآلام .  #مديره_مدرسه_تهين_الطالبات.

وأضاف حساب خالتي قماشه‏ @2RAA1 #مديره_مدرسه_تهين_الطالبات هي مااهانتهم بس هي كسرت نفوسهم وهزت شخصياتهم وعرضتهم للتنمر من الطالبات اللي حولهم ودي اعرف بأي منطق جابت هالفكرة.

وتابع مجد العتيبي @MGD_28  #مديره_مدرسه_تهين_الطالبات هذا الترغيب بالتعليم من قلوب تحملت الامانه عندماتكون المهنه أنسانية وتربوية يتحقق كل شي.

وعلق رضا العواد‏ @Reda_awwad #مديره_مدرسه_تهين_الطالبات مخجل جداً أن يكون تفكير و إجراء مربية وقيادية بهذا الشكل أسلوب سيء للأسف قد يؤثر على اداء الطالبات و نفسياتهم.

لنشر تغريداتكم عن المواضيع التي تهمكم وأكثر المواضيع رواجا في العالم العربي غردوا لنا على حسابنا على تويتر @akhbar

إقرأ ايضاً:

شاهد.. أغنى رجل في العالم يغرد عن السعودية

فيديو مراهقات في حالة سكر بساحة تفحيط يشعل تويتر السعودية



كما يمكنكم متابعة بثنا المباشر على يوتيوب لمزيد من البرامج والنشرات‎


أخبار ذات صلة

0 تعليق