عاجل

موجز الساعة 1 ظهرا ..إحالة إمام مسجد زوج 27 فتاة قاصر للمحاكمة العاجلة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار المصدر 7 تقدم نشر الموقع الالكترونى لليوم السابع على مدار الساعات الماضية عددا من الأخبار الهامة فى مقدمتها إحالة إمام مسجد زوج 27 فتاة قاصر للمحاكمة العاجلة وفيما يلى عرض لأهم الأخبار :

 

أمرت النيابة الإدارية، بإحالة إمام مسجد الأربعين بقرية ميت حبيب بمدينة المحلة الكبرى للمحاكمة العاجلة، وذلك على خلفية اتهامه بالتورط في تزويج ما يقارب 27 فتاة من الفتيات القاصرات اللائي لم يبلغن السن القانونية بالقرية التي يعمل بها إماماً للمسجد والتابع للجمعية الشرعية وذلك تأسيساً على تحقيقات القضية رقم 13لسنة 2017 ، والتي باشرها محمد الأدهم – رئيس النيابة بإشراف المستشار عبد الفتاح علام - مدير النيابة الإدارية للتعليم والبحث العلمي بالمحلة الكبرى.

1- النيابة الإدارية تحيل إمام مسجد للمحاكمة العاجلة زوّج 27 فتاة قاصر بالمحلة

أظهرت نتائج تعداد سكان لعام 2017، والتى تم إعلانها فى احتفالية كبرى أمس، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسى، أن 65.8% وهو ما يعادل 6.2 مليون مصرى تقريباً من إجمالى عدد المصريون المقيمين بالخارج، يتركزون فى المنطقة العربية، تلاها دول الأمريكتين بنسبة 16.7% وبعدد 1.6 مليون مصرى من إجمالى المقيمون بالخارج، والبالغ عددهم 9.5 مليون، وفقا لتقديرات وزارة الخارجية.

2- تعرف على أكثر أماكن يرتكز فيها المصريون حول العالم.. 1.2 مليون بأوروبا

أكد كرم جبر ، رئيس الهيئة الوطنية للصحافة، صرف بدل التدريب والتكنولوجيا للصحفيين بأثر رجعى من 1 يوليو، مشيرا إلى أن الزيادة المقررة 300 جنيه، وهى أكبر زيادة فى تاريخ النقابة .

3- كرم جبر

تلقى الدكتور على المصيلحى، وزير التموين والتجارة الداخلية تقريرا حول ما تم تسليمه من بطاقات التموين الذكية بدل تالف، و بدل فاقد، وفصل اجتماعى واستبدال البطاقات الورقية بإلكترونية لمديريات التموين بمختلف المحافظات خلال الشهور الستة الماضية.

4- التموين تعلن استخراج مليون بطاقة ذكية بدل تالف وفاقد وفصل اجتماعى خلال 6 أشهر

تمكنت الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة، من ضبط مديرة فرع إحدى شركات السياحة، لاستيلائها على 3 ملايين جنيه من أموال الشركة بمستندات مزورة.

5- الأموال العامة تضبط موظفة بشركة سياحة بالقاهرة استولت على 3 ملايين جنيه

أعرب رئيس مجلس النواب اللبنانى، نبيه برى، اليوم الأحد، عن تقديره للدور المصرى فى المصالحة الفلسطينية ودور تلك المصالحة المحورى بالنسبة لمستقبل المنطقة، معربا عن تمنياته بالتوفيق للفلسطينيين فى جهودهم خلال المرحلة القادمة.

6- رئيس مجلس النواب اللبنانى يعرب عن تقديره لدور مصر فى المصالحة الفلسطينية

وزع ائتلاف حب الوطن، 300 شنطة مدرسية على تلاميذ حى روض الفرج، بالتعاون مع محافظة القاهرة وبحضور اللواء محمد أيمن عبد التواب نائب محافظ القاهرة للمنطقتين الشمالية والغربية، والدكتور حسام فودة نائب رئيس ائتلاف حب الوطن، واللواء عبد القادر عبد الخالق رئيس حى روض الفرج، وصباح عمر مدير التضامن الاجتماعى بالحى، وعدد كبير من أهالى الحى.

7- بالصور.. ائتلاف حب الوطن يوزع 300 شنطة مدرسية على أهالى روض الفرج

تصدر "هاشتاج" "الحرية لكاتالونيا" الأكثر تداولا على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، وذلك بالتزامن مع الاستفتاء الذى تجريه الحكومة المحلية فى خطوة أولى للانفصال عن إسبانيا، إلا أن ذلك لم يمنع أحد المستخدمين من إطلاق عبارات ساخرة على الوضع المتأزم هناك، حيث قال: أهم شيء لا تتأجل مباراة برشلونة".

8- الحرية لكتالونيا

اعترف وزير الداخلية الإسبانى خوان إجناثيو زويدو اليوم الأحد ، بمصادرة قوات الشرطة الإسبانية لصناديق الاقتراع من مراكز التصويت على استفتاء استقلال كتالونيا، مشيراً إلى أن ذلك يأتى تنفيذا لحكم المحكمة الدستورية بمنع إجراء الاستفتاء.

9- إسبانيا تعترف بمصادرة صناديق استفتاء كتالونيا

أفادت أجهزة الطوارىء فى اقليم كتالونيا ، اليوم الاحد ، انها عالجت 40 شخصا أصيبوا فى عمليات تدخل للشرطة لمنع اجراء الاستفتاء حول استقلال هذه المنطقة.

10- بالصور.. إصابة 40 شخصا فى اشتباكات بين الشرطة الاسبانية ومؤيدى انفصال كتالونيا

واصلت وزارة الأوقاف لليوم الثانى على التوالى غلق باب مسجد الحسين، فى ذكرى يوم عاشوراء، وفتحه قبيل كل صلاة فقط، بالتنسيق مع الجهات الأمنية، فيما استمر غلق الضريح غلقا كاملا.

11- استمرار غلق مسجد الحسين لليوم الثانى فى ذكرى يوم عاشوراء

تمكنت قوات الأمن بمحافظة مطروح، من إحباط تسلل 177  بينهم إرتيري و 4 سودانيين إلى ليبيا عن طريق السلوم، حيث تم ضبطهم أثناء محاولتهم تسلل الحدود، ومغادرة البلاد إلى الأراضي الليبية، بطريقة غير شرعية، عبر الدروب والمدقات الصحراوية.

12- إحباط تسلل 177 بينهم إرتيري و 4 سودانيين إلى ليبيا عن طريق السلوم

أكدت وزارة الصحة والسكان، أنه لاتوجد أى وفيات من حمى الضنك فى جميع أنحاء الجمهورية، موضحة أنها لا تسبب الوفاة وإنما لها أعرض يتم علاجها بشكل طبيعى، وهناك تكثيف للإجراءات الوقائية للقضاء تمامًا على انتشار حمى الضنك فى مدينة القصير بالبحر الأحمر.

13- حمى الضنك لا تسبب الوفاة والعلاج يضمن الشفاء

قال الشيخ أبو بكر عبد الهادى، وكيل وزارة الأوقاف بمحافظة الغربية، إن المديرية ستبدأ غدا الاثنين التحقيق فيما ورد لها من إحالة إمام مسجد الأربعين بقرية "ميت حبيب" بمدينة المحلة الكبرى للمحاكمة العاجلة، على خلفية اتهامه بالتورط فى تزويج ما يقرب من 27 فتاة من القاصرات اللائى لم يبلغن السن القانونية، فى القرية التى يعمل بها إماما للمسجد التابع للجمعية الشرعية.

14- الأوقاف تحقق مع إمام مسجد زوّج 27 فتاة قاصر

7vido72014

"

 

parlmany2015

 

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق