اخبار اليوم الأحد 1 10 2017 استعدادات مكثفة لعقد منتدى الشباب العالمي بشرم الشيخ في 4 نوفمبر

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار المصدر 7 تقدم السيسي يدعو زوما للمشاركة في مؤتمر الشباب ومنتدى «أفريقيا 2017»

تجرى حاليا استعدادات مكثفة لمنتدى الشباب العالمي بشرم الشيخ والمقرر عقده خلال الفترة من 4-9 نوفمبر المقبل.

كما وجه شباب المؤتمر الوطني دعوة لشباب العالم بكل اللغات للمشاركة في منتدى شباب العالم.

وتم إطلاق الموقع الرسمي للمؤتمر حيث يعد المؤتمر الوطني للشباب والذي يقام تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، منصة فعالة للحوار المباشر بين الدولة المصرية بمؤسساتها المختلفة والشباب المصري الواعد الذي يطمح في بناء مستقبل أفضل لوطنه.

وفي أبريل 2017، أعلن الرئيس السيسي في ختام المؤتمر الوطني الرابع للشباب بمدينة الإسماعيلية، مشاركته للشباب المصري في دعوة الشباب من مختلف دول العالم للمشاركة في منتدى شباب العالم الذي سوف يقام بمدينة شرم الشيخ نوفمبر 2017، لينقل للعالم رسالة سلام وتنمية ومحبة من أرض .

ويعتبر منتدى شباب العالم فرصة للشباب من جميع دول العالم، للحوار الجاد والمباشر سواء مع بعضه البعض أو مع صناع القرار والمسؤولين حول العالم، حيث يتم من خلاله مناقشة كافة القضايا التي تهم الشباب، بهدف الوصول لصيغة حوار مشتركة تُسهم في جعل العالم مكانًا أفضل، ولعل وجود ذلك المنتدى على أرض مصر، مهد الحضارات وملتقى الثقافات، سيسهم في جعل المشاركة ثرية وفعالة.

كما يضم برنامج منتدى شباب العالم مجموعة متنوعة من المحاور التي تناقش قضايا وموضوعات تهم مختلف الفئات الشبابية حول العالم، التي من خلال جلساتها سيعبر شباب العالم عن رؤاهم ويطرحوا أفكارهم ويتبادلوا تجاربهم.

وتشمل محاور المؤتمر: "قضايا شبابية عالمية والتنمية المستدامة والتكنولوجيا وريادة الأعمال والحضارات والثقافات وصناعة قادة المستقبل ونموذج محاكاة الأمم المتحدة".

للتسجيل في المنتدى اضغط

أخبار ذات صلة

0 تعليق