اخبار اليوم فايا يونان ترد على رفضها التصوير مع أحد معجبيها

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
شاركها

نورا مجدي

أوضحت الفنانة السورية فايا يونان سبب رفضها أخذ “سيلفي” مع أحد معجبيها بعد صعوده على المسرح، في حفلها الأخير بقلعة دمشق، وذلك بعدما تعرضت لانتقادات عقب الحفل على مواقع التواصل الاجتماعي.

قالت “يونان” على صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، إن الجمهور حول ما حدث إلى مشكلة قومية، وبررت موضحة أنها كانت تريد إيصال رسالة من خلال رد فعلها وهي أنه ليس مقبولًا الصعود إلى المسرح أثناء الحفل لالتقاط الصور، لأن الجميع سيريد تكرار نفس الفعل والصعود إلى المسرح وذلك التصرف غير مقبول احتراما للعرض الفني المقدم، والموسيقيين والجمهور.

تابعت أنها حاولت إيصال فكرتها من خلال مزحة مع الشاب الذي صعد على المسرح، وكانت المزحة عدم قبول التصوير “بغنج طفولي”، على حد قولها، واستطردت: “أكيد مو إنو ما بدي آخد سلفي معه بالمطلق، أنا بتصوّر مع كل شخص بيطلب من الصبح للمسا وقبل وبعد كل حفل وولا مرة بحياتي قلت لأ”.

ذكرت “فايا” أن الشاب “حمادة” الذي صعد على خشبة المسرح لالتقاط صورة معها قد عاد إلى كرسيه، واستمتع بباقي الأغاني مع الجمهور الحاضرين، مؤكدة أنها قد التقطت الصور مع العديد من الأشخاص بعد الحفل.

في السياق نفسه هاجمت “فايا” من وصفتهم بالمغرضين الذين قاموا بتركيب فيديو عرضوا فيه مقاطع من الحفل وبنهايته لقطة عدم قبولها للتصوير مع “حمادة” وتابعت أن ذلك التصرف منهم مدروس بشكل متقن وبه موهبة كيدية متأصلة، بدليل شدة تأثير الفيديو على نفوس من رآه ولم يحضر الحفل، وتابعت قائلة: “إن الفيديو قد شوشر حتى على بعض المحبين والأصدقاء، وأكيد بالإضافة إلى الكارهين يلي يمكن قد أكون قتلت حدا من عيلتهم وما معي خبر، وإجاهم الفيديو عطبق من فضة”.

اختتمت الفنانة السورية حديثها باعتذارها من محبيها لخدش شعورهم، مؤكدة أنها لم تكن تقصد، وموجهة شكرها لمن دعمها وتفهم الموقف الذي بدر منها بحسن نية، أما الكارهين فقد وجهت لهم دعوة للتركيز على أنفسهم والانشغال بأعمالهم بدلا من التفكير بغيرهم وتابعت مستطردة: “ربو قليلا من الحب بداخلكم لعلكم تفلحون”.

يُذكر أن الفنانة السورية فايا يونان قد تعرضت لحملة هجوم بعد رفضها التقاط صورة مع شاب صعد على خشبة المسرح لالتقاط “سيلفي” معها، حيث أشاحت بوجهها رافضة التقاط الصورة دون أن تتحدث معه، وأبعده الحراس عن المسرح.

أخبار ذات صلة

0 تعليق