اخبار اليوم تضارب الأنباء حول براءة سعد لمجرد وعودته للمغرب قريبا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
الصفحة الرئيسية فن تضارب الأنباء حول براءة سعد لمجرد وعودته للمغرب قريبا

سعد المجرد

تضاربت فى الساعات القليلة الماضية، العديد من الأنباء، حول الحكم على المطرب المغربى النجم سعد لمجرد، بالبراءة، فى قضية اغتصاب فتاة فرنسية، تورط بها نهاية شهر أكتوبر الماضى، إذ قضى فى السجون الفرنسية عدة شهور محبوسا، على ذمة القضية، قبل أن تخلى السلطات الفرنسية سبيله، مع إبقائه فى فرنسا، لحين الحكم فى القضية .

وأشارت تقارير فى بعض المواقع الفرنسية، إلى أن القضاء الفرنسى، أصدر حكما فى قضية لمجرد، وتمت تبرئته من تهمة الاغتصاب، و تحويل القضية إلى المحكمة الجنائية بدلًا من محكمة الاستئناف، وهو ما يعنى وفقا للقانون الفرنسى، عدم إدانة لمجرد، وتضمنت تلك التقارير إمكانية عودة لمجرد إلى الأراضى المغربية خلال أيام، ولكن ليس قبل أن يصدر حكم نهائى من محكمة الاستئناف ببراءته، وهو ما بات قريبا للغاية .

من ناحية أخرى، لم تشر المواقع المغربية الشهيرة، إلى حكم البراءة، إذ أفادت تقارير إلى أن الفصل فى القضية لن يكون قبل 28 أكتوبر المقبل أى خلال أسابيع قليلة .

الملفت فى الأمر أن سعد لمجرد، قد نشر على حسابه الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى “انستجرام” صورة له معلقا عليها “توحشت المغرب الله ينصر سيدنا”، وهو ما جعل البعض يلمح إلى أن لمجرد على علم بخبر براءته، وأقدم على نشر هذه الصورة، بتلك الكلمات بمناسبة البراءة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق