الأموال العامة تضبط موظفة بشركة سياحة بالقاهرة استولت على 3 ملايين جنيه

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار المصدر 7 تقدم كتب محمود عبد الراضى

تمكنت الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة، من ضبط مديرة فرع إحدى شركات السياحة، لاستيلائها على 3 ملايين جنيه من أموال الشركة بمستندات مزورة.

 

 

تلقت الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة، بلاغا من مدير الرقابة المالية بإحدى شركات السياحة فى قصر النيل بالقاهرة، بقيام "إلهام إ.ك" مديرة فرع الشركة فى روض الفرج، بالاستيلاء على أموال الشركة بموجب مستندات مزورة.

 

 

ومن خلال جمع المعلومات وتكثيف التحريات، توصلت جهود فريق البحث إلى أن المتهمة استغلت طبيعة عملها كمسئولة عن حجوزات تذاكر الطيران المختلفة، وقامت بتنفيذ عمليات حجز طيران خلال الستة أشهر الماضية بمبالغ مالية قدرت بحوالى ثلاثة ملايين جنيه لبعض شركات السياحة، واستولت على تلك المبالغ وقدمت مستندات مزورة لمسئولى شركتها، وباستدعاء مسئولى تلك الشركات أقروا بعدم قيام شركاتهم بتنفيذ عمليات حجز طيران من الشركة الشاكية، وأن المطالبات المالية المنسوبة لشركاتهم مزورة بالكامل.

 

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهمة بمقر الشركة، وبفحص الهاتف الخاص بها تبين أنه مُحمل بصور للمطالبات المالية المزورة محل الواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، والعرض على النيابة التى قررت حبس المتهمة 4 أيام على ذمة التحقيق.

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق