الاخبار اليوم مؤسس حساب "الحرب العالمية الثانية" على "تويتر" ينشر تفاصيل المعركة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار المصدر 7 تقدم بعد توثيق السنوات الـ6 للحرب العالمية الثانية عبر تغريدات على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، عاد مؤسس حساب "الحرب العالمية الثانية" على "تويتر" ليروي أحداث الحرب بنشر تفاصيلها وأحداثها لحظة بلحظة.

وأشارت مجلة "ذا أتلاتنتيك" الأمريكية، إلى أن الحرب العالمية الثانية، بدأت من جديد على "تويتر" في الأول من سبتمبر الماضي، على يد مؤسس الصفحة الإلكترونية ألوين كولينسون، المحرر الإلكتروني في متحف لندن.

من جانبها، قالت وكالة "الأناضول" التركية للأنباء، إنه من المقرر أن يستمر كولينسون في سرد أحداث الحرب العالمية الثانية وأبرز القرارات التي اتخذتها الدول المشاركة فيها، لمدة ست سنوات مقبلة.

وينشر "كولنسون" لمتابعيه الذين يزيد عددهم عن نصف مليون شخص أحداث الحرب العالمية الثانية، استنادًا إلى المعلومات الواردة في الصحف والكتب والتسجيلات التاريخية المتوفرة لديه.

وتمكن مؤسس حساب "الحرب العالمية الثانية " على "تويتر"، من تقديم تغطية حية للغزو الألماني للاتحاد السوفيتي عام 1941 و والهجوم الذي نفذته البحرية اليابانية على قاعدة بيرل هاربر العسكرية عام 1941، بعد نحو 76 عامًا على وقوعهما، وفي آخر تغريداته، كتب كولينسون أن 30 سبتمبر 1939، شهد سماح مجلس وزراء الحرب البريطاني بشحن الغاز السام إلى فرنسا، ليتم استخدامه في حالة نشر ألمانيا للأسلحة الكيميائية".

أخبار ذات صلة

0 تعليق