اخبار اليوم عاجل الأحد 1 10 2017 الاحتلال الإسرائيلي يعتقل فلسطينية في بيت لحم ويفجر منزلها

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار المصدر 7 تقدم اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي ستة مواطنين من مناطق مختلفة في الضفة الغربية، بينهم سيدة من بيت لحم تم القبض عليها وتفجير منزل يعود لعائلتها، بعد مواجهات اندلعت في بلدة الدوحة نتيجة اقتحامها من قبل قوات الاحتلال صباح اليوم (الأحد).

ونقلت «وكالة الأنباء والمعلومات الفلسطينية» (وفا) عن «نادي الأسير الفلسطيني»، أن الاحتلال اعتقل السيدة أمل سعد (52 عاماً) من بلدة الدوحة في بيت لحم، إضافة إلى محمد البدوي من مخيم الدهيشة، ومحمد بلال عيسى من بلدة الخضر. فيما اعتقلت ثلاثة مواطنين من بلدة بيت عنان شمال غربي القدس، وهم محمد حميد، وناصر جمهور ومحمد حميد.

وأدت الموجهات مع قوات الاحتلال إلى إصابة عدد من الفلسطينيين، وأفاد مصدر أمني بأن قوة كبيرة من جيش الاحتلال اقتحمت الدوحة وشرعت في دهم منازل المواطنين وتفتيشها، واندلع خلال ذلك مواجهات تركزت في محيط مسجد الخلفاء الراشدين، وفتح الجنود نيران أسلحتهم، ما أدى وقوع إلى إصابات لم تعرف طبيعتها.

وأضاف المصدر أن النيران اشتعلت في منزل أحد الفلسطينيين بسبب انفجار قنبلة صوت داخله، إضافة إلى محاصرة  جنود الاحتلال منزل يعود لعائلة سعد وتفجيره، بعدما جمعوا علب أدوية متنوعة داخله، الأمر الذي تسبب في اندلاع حريق استدعى تدخل مركبات الدفاع المدني لإخماده.

أخبار ذات صلة

0 تعليق