اخبار اليوم - اخر الاخبار اليوم مريض «الجزام» يغادر مستشفي الحميات في الأقصر

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

المصدر 7 يقدم اليكم اخر الاخبار المحلية والدولية على مدار اليوم من قلب الحدث ومنها كالتالي : أعلن الدكتور هشام الراوي، مدير المكتب الفني بمديرية الصحة والسكان بمحافظة الأقصر، اليوم الأحد، عن قيام أطباء مستشفي الحميات بالمحافظة بالتصديق علي قرار خروج مريض الجزام، المحتجز بالمستشفي، وذلك عقب استقرار حالته الصحية وانخفاض درجة حرارة جسمه.

وأشار الراوي، خلال تصريحات خاصة، إلي حالة الفزع التي أصابت المواطنين عقب تداول أنباء عن وجود شخص مصاب بالجزام بمستشفي الحميات، في حين أن ذلك المريض قد شفي تمامًا من الجزام منذ نحو 3 أعوام مضت، وتم احتجازه بمستشفي الحميات لأسباب صحية تتعلق بوجود ارتفاع بدرجة حرارة جسمه.

وبالرغم من ذلك قام الفريق الطبي بالمستشفي بوضعه بغرفة منعزلة، تحت إجراءات وقائية كبيرة، وتم إخضاعه للكثير من الفحوصات الطبية تتضمن تحاليل للبول، وسحب عينة من الدم، وإجراء فحوصات وظائف للكبد، والتي أكدت علي عدم إصابته بالمرض مجددًا.

وأوضح وفور استقرار حالة المريض وانخفاض درجة حرارته قرر الأطباء القائمين علي علاج المريض خروجه من المستشفي لعدم استدعاء الحالة لذلك.

كان أحد المواطنين شارك منشور عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" يحذر الأهالي من وجود مريض قادم من محافظة البحر الأحمر مصاب بالجزام، مؤكدًا احتمالية انتقال العدوى إلى الأطباء والمرضى بالمستشفى.

أخبار ذات صلة

0 تعليق