اخبار اليوم - اخر الاخبار اليوم صور.. إحباط تهريب مستلزمات طبية بحوزة راكب قادم من السعودية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

المصدر 7 يقدم اليكم اخر الاخبار المحلية والدولية على مدار اليوم من قلب الحدث ومنها كالتالي : أحبط مأمورو الجمارك بالإدارة الثانية بمبنى الركاب 2 بمطار القاهرة برئاسة الأستاذ شعبان نعمان، محاولة تهريب كمية من أدوات ومستلزمات طب وجراحة الأسنان بحوزة راكب مصرى قادم من .

أثناء إنهاء الإجراءات الجمركية لركاب طائرة الخطوط السعودية القادمة من جدة، اشتبه عمر عطيه رئيس قسم تفتيش الركاب فى راكب مصري حاول الخروج من الصالة مسرعا بحقائبه، فتم استيقافه ومراجعة جواز السفر فتلاحظ تردده على الصين.

وبالعرض على أحمد العاصى نائب مدير الإدارة، قرر تمرير الحقائب على جهاز الفحص بأشعة الإكسراى بمعرفة إيهاب عميرة رئيس القسم حيث تبين وجود أشياء معتمة ومتماثلة.

تم تكليف لجنه جمركية ضمت كلت من محمود طه وهشام الوردانى تحت إشراف محمد سعد مدير الحركة لتفتيش حقائبه، وبتفتيش الحقائب، تم العثور 3100 قطعة من التركيبات والأدوات والمستلزمات الخاصة بطب وجراحة الأسنان مخفاه بين طيات ملابسه، وتقدر قيمتها 250 ألف جنيها.

ومن جانبه، قرر سامى عبدالرحمن رئيس الإدارة المركزية لجمارك الركاب اتخاذ الإجراءات القانونية وتحريز المضبوطات وتحرير محضر ضبط رقم 47 لسنة2017.

أخبار ذات صلة

0 تعليق