اخبار اليوم دفاع ريال مدريد يتعرض لهجمة "فيروسية"

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أخبار الآن | دبي - الإمارات العربية المتحدة 

المرض واحد من أكبر مخاوف  المنتخبات والأندية الرياضية، يأتي بغتة دون سابق إنذار ليقلب جداول التشكيلات والمباريات، وربما كلف غياب النجوم خلال لقاء حرج ومفصلي الكثير الكثير وأصاب عشاق النادي بالإحباط.

فقد وجه "مرض فيروسي" أصاب مدافع ريال مدريد داني كارفاخال ضربة إلى دفاع الفريق الملكي، خاصة مع إصابة لاعبين آخرين في نفس الخط. وأعلن ريال مدريد الإسباني أن لاعبه داني كارفاخال يعاني من مرضي فيروسي سيجبره على الغياب عن مباراة إسبانيول يوم السبت، وعن صفوف الفريق إلى أجل غير مسمى.

وفي هذا النوع من الإصابات المرضية، يحتاج اللاعب إلى شهر على الأقل من الأجل التعافي ثم إلى فترة من الزمن للعودة إلى التدريبات واستعادة اللياقة.

إقرأ: هكذا كان رد فعل لاعبي بايرن على إقالة أنشيلوتي

وكان كارفاخال قد شارك في كل مباريات ريال مدريد هذا الموسم، وستكون مباراة إسبانيول أول مواجهة يبتعد فيها عن تشكيلة الفريق في هذا الموسم. ومع إصابة تيو هيرنانديز ومارسيلو، فإن هناك "مشكلة حقيقية" في دفاع الفريق الملكي، حسب صحيفة "ماركا" الإسبانية.

ومن المتوقع أن يشغل اللاعب ناتشو موريال الجهة اليسرى في دفاع ريال مدريد، في حين يفتح غياب كارفاخال الباب لمشاركة أشرف حكيمي في صفوف ريال مدريد. ويسعى ريال مدريد، الذي يحتل المركز السادس برصيد 11 نقطة، إلى الفوز للاقتراب من برشلونة المتصدر برصيد 18 نقطة والذي يواجه لاس بالماس يوم الأحد 01 أكتوبر/تشرين الأول.

إقرأ أيضا: بعد إنسحاب غامض لمهاجمه.. كولونيا يستنجد بـ"العجوز" بيزارو

 



كما يمكنكم متابعة بثنا المباشر على يوتيوب لمزيد من البرامج والنشرات‎


أخبار ذات صلة

0 تعليق