عاجل

اخبار الكويت «القوى العاملة»: خدمات جديدة للمشروعات الصغيرة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كشفت الهيئة العامة للقوى العاملة، عن إضافة خدمات جديدة تقدمها لأصحاب المشاريع الصغيرة و المتوسطة، عبر مركز الصديق، الذي يضم عددًا كبيرًا من الجهات الحكومية تحت سقف واحد.
وأوضحت المتحدث الرسمي باسم الهيئة، أسيل المزيد، أن «من بين الخدمات المضافة حديثا من قبل وزارة التجارة والصناعة، تعديل الكيان قانوني، ودخول وخروج شركاء، وزيادة رأس مال الشركة، وتغيير وإضافة نشاط على الشركة، وإلغاء الشركات وتعديل بند الإدارة، وتعديل الحصص، وتعديل الاسم التجاري، وضم ترخيص فردي إلى شركة، وتغيير عنوان، وفتح أفرع.
أما بشأن المؤسسات الفردية فأوضحت أنها تقدم خدمة إصدار ترخيص تجاري، وتجديد ترخيص و تغير عنوان أو نشاط وإضافة وإلغاء المؤسسات، وتنازل عن ترخيص و تعديل الاسماء التجارية.
وأشارت المزيد، إلى أنه «تم زيادة أعداد الجهات الحكومية العاملة في مركز الصديق للمشروعات الصغيرة، ومنها غرفة تجارة وصناعة الكويت، والتي تقدم خدمة التسجيل في الغرفة وإصدار اعتماد التوقيع لأصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة، وكذلك المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية، التي قدمت جهاز يُمكن أصحاب العمل من استخراج الشهادات المطلوبة للباب الخامس بمركز الصديق تسهيلا عليهم عناء الانتقال من مكان لآخر لإستخراج الشهادات المطلوبة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق