اخبار اليمن - اخر اخبار اليمن اليمن العربي: مناقشة مطالب موظفي مؤسسة المياه والصرف الصحي بعدن "صور"

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار المصدر 7 تقدم ناقش الاجتماع الذي عقد اليوم بديوان محافظة عدن برئاسة وكيل المحافظة الدكتور رشاد شائع عدد من القضايا المتعلقة بمؤسسة المياة والمتعلقة بحقوق الموظفين .

وخلال الإجتماع الذي ضم ممثلين من وزارة المالية والخدمة المدنية ومكتب الشؤون القانونية بالمحافظة وقيادات من المؤسسة المحلية للمياة والصرف الصحي بعدن، أكد وكيل محافظة عدن حرص قيادة السلطة المحلية بعدن العمل على تطوير واستعادة مكانة المؤسسات الخدمية وفي مقدمتها مؤسسة المياة والتي تعتبر من أهم الخطوط الحمراء و لن تسمح السلطة المحلية بتجاوزها مهما كانت الظروف وكذا  تحسين الحقوق الوظيفة للعاملين .

وأقر الإجتماع عدد من النقاط التي يجب مناقشتها من قبل اللجنة المشكلة والمتعلقة بمطالب العمال والموظفين وفقا للوائح القانونية وهي الحفاظ على المنشأة واستمرار العمل لتقديم الخدمات للمواطنين وبما فيها عدم توقف العمل الكلي أو الجزئي .

وشدد الإجتماع على ضرورة أن تكون  اللجنة محايدة وان تعمل بضمير دون الميول لجهة وتقف على المطالب ومناقشتها مع الجهات المعنية والرد عليها وأن تقدم مطالب العمال من قبل النقابات وأن يقوم كل عضو بتقديم كشوفات .

وسمح الإجتماع للنقابةأن تستعين بأربعة أشخاص ممن تراهم مناسبين بمساعدتها مع توقيعاتهم بالتفويض لحل مشاكلهم وبعد الانتهاء من استلام الردود من المختصين في المؤسسة يتم مناقشتها من قبل اللجنة مع المالية والخدمة المدنية .

أخبار ذات صلة

0 تعليق