مدير المراسم في "الخارجية" المصرية يقدم العزاء في وفاة "رفسنجاني"

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار المصدر 7 تقدم حضر المدير العام لدائرة المراسم في وزارة الخارجية المصرية السفير أشرف منير، إلى مكتب رعاية المصالح الإيرانية في القاهرة، وأعرب عن تعازيه للحكومة والشعب في ايران بوفاة رئيس مجمع تشخيص مصلحة النظام آية الله أكبر هاشمي رفسنجاني، بحسب بيان لمكتب رعاية المصالح اليوم.

وقال مكتب رعاية المصالح الايرانية في القاهرة في بيان تلقت "الوطن" نسخة منه: "بعد توقيعه على سجل التعازي في مكتب رعاية المصالح الايرانية يوم الاربعاء التقى منير مسؤول مكتب رعاية المصالح الايرانية في القاهرة محمد محموديان، موضحا انه يمثل وزير الخارجية سامح شكري في تقديم تعازي الحكومة المصرية لحكومة الجمهورية الإسلامية الإيرانية بمناسبة رحيل آية الله هاشمي رفسنجاني".

وفي ذات السياق حضر في مكتب رعاية المصالح الإيرانية في القاهرة عدد من السفراء ورؤساء البعثات الدبلوماسية المعتمدين في منهم سفراء العراق والجزائر والهند وعمان وفيتنام ومالي بالاضافة الى عدد من الدبلوماسيين المعتمدين في هذا البلد ووقعوا في سجل التعازي المخصص بالمناسبة.

وأوضح البيان اليوم أن الحاضرين أشادوا بشخصية الراحل آية الله هاشمي رفسنجاني على صعيدي الداخل الإيراني وخارجه.

كما وجّه رئيس رابطة الصداقة المصرية الايرانية احمد البيومي الغمراوي برقية لرئيس مكتب رعاية المصالح الايرانية في القاهرة اعرب فيها، بالنيابة عن اعضاء الرابطة، عن التعازي للشعب والحكومة في ايران على رحيل آية الله هاشمي رفسنجاني.

أخبار ذات صلة

0 تعليق