اخر الاخبار برلماني: الحكومة تتفنن في اللعب بمشاعر البسطاء

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار المصدر 7 تقدم أكد ممتاز الدسوقي نائب صدفا والغنايم بمحافظة أسيوط، أن الحكومة تتفنن في اللعب بمشاعر البسطاء، من خلال إيهامهم بتنفيذ مشروعات خدمية لهم، وذلك منذ سنوات عديدة، وهذا هو دأب الحكومات في .

وأضاف، في تصريحات صحفية، أن أهالي صدفا والغنايم يعانون أشد المعاناة في الحصول على أنابيب البوتاجاز، وينتظرون وعد الحكومة لهم منذ سنوات طويلة بتوصيل الغاز لهم، ولكن تحولت أحلامهم إلى كوابيس بفضل الحكومات المتعاقبة.

وأشار النائب إلى أنه تقدم بطلب إحاطة إلى وزير البترول والثروة المعدنية واصفا فيه معاناة أهالي مركزي صدفا والغنايم بسبب عدم توصيل الغاز الطبيعي لهم حتى الآن وما يترتب على ذلك من معاناة الأهالي بسبب الوقوف أمام المستودعات للحصول على أسطوانات الغاز بالساعات ثم يعودون بدونها ويضطرون لشرائها من "السريحة" بأكثر من 40 جنيهًا، ما يزيد من معاناتهم وأعبائهم الاقتصادية في حين أن قرى مجاورة تم توصيل الغاز لهم.

وأوضح النائب أن وزارة البترول والثروة المعدنية أعلنت عن مشروع توصيل الغاز الطبيعي إلى مركزي صدفا والغنايم منذ عشر سنوات بطاقة إنتاجية 220 ألف ميل وأن مدة التنفيذ خمس سنوات وأن ميعاد البدء في المشروع عام 2009-2010 ولكن حتى الآن لم يتم البدء في المشروع على أرض الواقع بالرغم من مرور 7 سنوات على تاريخ ميعاد البدء.

أخبار ذات صلة

0 تعليق