عاجل

اخبار اليمن - اخر اخبار اليمن اليمن العربي: المفلحي يرفع برقية إلى رئيس الجمهورية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار المصدر 7 تقدم رفع محافظ عدن عبدالعزيز المفلحي، برقية إلى رئيس الجمهورية، عبدربه منصور هادي، هنأءه في مستهلها بالعام الهجري الجديد 1439، كما هنأ المفلحي كافة أبناء عدن بشكل خاص، وأبناء بشكل عام، وفي مقدمتهم أسر وذوي الشهداء والجرحى، وقادة وشعوب دول التحالف العربي والأمتين العربية والإسلامية بهذه المناسبة العظيمة، سائلاً الله العلي القدير أن يعيدها على الجميع باليُمن والخير والبركات والأمن والاستقرار والسلام.

وقال محافظ عدن في برقيته لرئيس الجمهورية، "يطيب لي بالأصالة عن نفسي ونيابة عن كافة أعضاء السلطة المحلية بمحافظة عدن أن أرفع لفخامتكم وإلى كافة أبناء شعبنا العظيم في الداخل والخارج، أسمى آيات التهاني والتبريكات بهذه المناسبة العظيمة على قلوبنا جميعاً".

وأضاف المفلحي في برقيته للرئيس هادي: "نبتهل إلى الله عز وجل أن يحفظك ويوفقك لإيصال البلاد إلى بر الأمان، وتحقيق آمال وتطلعات شعبنا العظيم التواق للسلام والحرية والعدالة".

وفي تهنئته لأبناء عدن، جدد المفلحي، دعوته لهم للتكاتف ومضاعفة الجهود على مختلف المستويات، ومساندة السلطة المحلية للمساهمة في تجاوز كافة التحديات والصعوبات التي تعترض طريق التنمية الشاملة، وتحقيق الأهداف المنشودة وعودة عدن إلى سابق عهدها وريادتها ومجدها.

أخبار ذات صلة

0 تعليق