عاجل

اخبار اليمن مستشفى طور الباحة .. أطلال المبنى وعجز الامكانيات

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تحديث.نت / متابعات

قام مدير عام مديرية طورالباحه الأستاذ عبدالرقيب البكيري العطوي صباح أمس  الخميس بزيارة تفقديه إلى مستشفى طورالباحه للإطلاع على المستوى الخدمي فيها.

وطاف البكيري بالاقسام المختلفه للمستشفى واستمع إلى أحاديث العاملين فيها والذي أصبحوا يعتدون بأصابع اليد،واستمع إلى وجهات نظرهم حول الأسباب التي أوصلت المستشفى إلى هذا الوضع الكارثي .

وفي تصريح صحفي قال البكيري تقاجئت اليوم بوضع المستشفى حيث غالبية الأقسام مغلقه أن لم تكن جميعها ولا يتواجد في المستشفى سوى ممرضين في قسم الطوارئ.

وأوضح قائلا : مؤسف جدا الوضع التي وصلت إليه المستشفى والتي تعد من أكبر المستشفيات في المحافظه وكانت تقدم خدماتها سوى لمناطق المديرية أو لمناطق المديريات المجاوره لمديرية طورالباحه .

وأشار بأن المستشفى كانت تقوم باستقبال وعلاج جميع الحالات المرضيةبالاضافه الى اجراء العمليات القيصريه ولا يتم تحويل إلا المرضى إلى مستشفى ابن خلدون بالمحافظة أو مستشفيات عدن إلا الحالات الصعبه، ولكن اليوم من مصاب بالحمى أو الإنفلونزا عليه الذهاب إلى مستشفى ابن خلدون أو مستشفيات عدن.

وأضاف بأن المستشفى أصبحت عاجزه حتى عن تقديم خدمة المجارحه والتي لا تحتاج إلى قطعة قطن أو شاش ومطهرات.

واختتم البكيري تصريحه الصحفي قائلا : سنبذل مافي وسعنا لإعادة المستشفى إلى سابق عهده وستكون مستشفى المديرية على راس قائمة أولوياتنا لما لهذه الخدمه من المساس بحياة المواطن يوميا وما يتكبده المواطن من تكاليف ومشاق السفر إلى عاصمة المحافظه أو عدن للبحث عن هذه الخدمة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق