عاجل

اخبار اليوم - اخر الاخبار اليوم وزير النقل يمنع المراكب النيلية من العمل بدون توافر شروط الأمان

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

المصدر 7 يقدم اليكم اخر الاخبار المحلية والدولية على مدار اليوم من قلب الحدث ومنها كالتالي : تابع الدكتور هشام عرفات، وزير النقل مع اللواء رضا إسماعيل، رئيس هيئة النقل النهرى وشرطة المسطحات المائية، إجراءات الأمن والسلامة للمراكب النيلية في أول أيام عيد الأضحي المبارك.

ووشدد الوزير على تأمين المراسي النيلية، وعلى استمرار التعاون مع شرطة المسطحات المائية والاستمرار فى فحص كل المراكب النيلية التى تنقل ركابا، والتأكد من توافر التراخيص والاشتراطات الملاحية وعوامل الأمان والسلامة بها من أدوات إطفاء وإنقاذ مع الالتزام بالحمولة المحددة لها، وكذلك منع أى مركب نيلى من العمل قبل توفر اشتراطات الأمان، بجانب مراجعة التراخيص والتأكيد على مطابقة التراخيص للوحدات.

وبناء على تعليمات الوزير، قررت هيئة النقل النهرى إعلان حالة الطوارئ والاستعداد القصوى بين مفتشى الملاحة النهرية، تزامنًا مع الإقبال الكبير على استقلال المراكب النيلية، حيث تم إلغاء إجازات مفتشى النقل النهرى طوال أيام العيد لمراقبة حركة المراكب النيلية. وحضور مفتشى الملاحة النهرية على مستوى المراسى النهرية أيام العيد لمتابعة مدى التزام المراكب النيلية بشروط التراخیص والحمولات المقررة لكل مركب والالتزام بإجراءات السلامة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق