اخبار اليمن تعرف على أغرب المواقف التي مارسها المسافرون جوًا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يتعامل موظفو شركات الطيران حول العالم مع عدد كبير من المسافرين، والذين يصل عددهم سنوياً إلى 100 مليون مسافر في المطارات الأكثر ازدحاماً في العالم، حيث يواجه الموظفون خلال عملهم مواقف غريبة تتباين ما بين المرعبة والمضحكة.

صحيفة Business Insider الأمريكية والمعنية بأخبار المال والأعمال، جمعت من مجموعة موظفين في شركات طيران، المواقف الأكثر غرابة التي عاشوها خلال عملهم.

ممارسة اليوغا في مطبخ الطائرة: يُحاول بعض المسافرين استخدام مطبخ الطائرة مثل استديو شخصي لممارسة رياضة اليوغا.

طلب الإعلان عن أشياء غريبة: تقول إحدى المضيفات “طلب منها أحد المسافرين الإعلان عن توقف راكب من إطلاق الغاز، وطلب آخر الإعلان عن ترك راكب لمسند الذراع الخاص به”.

أحداث غريبة: “ركاب يصنعون الحساء باستخدام مياه الطائرة، إلقاء حفاضات قذرة في المقعد، وضع الأطفال على ممر الطائرة، إساءة استخدام المرحاض والتغوط خارجه، وغسل الملابس في الطائرة، واصطحاب الحيوانات، ووجود عقارب”.

 

نوبات غضب وقلق

بعض الركاب يُصابون بنوبة غضب مُفاجأة، ويُلقون بأنفسهم في ممر الطائرة، لأسباب غير مفهومة، وقال أحدهم لمضيفة طيران عن سبب غضبه “إنه يفقد الأمان لعدم اصطحابه بطانيته الخاصة”.

وفي مواقف أخرى، يستخدم بعض الركاب عقار المنوم Ambien وينخرطون في نوم عميق ويخلعون ملابسهم كاملةً، كأنهم على أسرتهم.

وفي موقف غريب، قالت مضيفة طيران “في إحدى الرحلات الجوية هرعت امرأة ناحية مقدمة الطائرة، ورمت بنفسها داخل خزانة الطائرة، معتقدةً أنها دورة المياه، ثم تكورت كجنين، وبدأت بمص إبهامها، وبعدما هدأت أخبرتني أنها نسيت أن تأخذ دوار القلق قبل الرحلة”.

وقالت إحدى موظفات الفحص الأمني في أحد المطارات، “كنت أفحص سيدة قبل سفرها، وقالت لي لديها طفل ميت في حقيبتها، ليتبين أنه ليس طفلاً ميتاً، بل كان بقايا كلب”.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من اب برس

أخبار ذات صلة

0 تعليق