"رشا" للمحكمة: عريس الغفلة رفع شعار مرتبك كام وقص شعرى عشان رفضت أصرف عليه

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار المصدر 7 تقدم كتبت أسماء شلبى

رشا صديق، زوجة تبلغ من العمر 33 عامًا، وموظفة فى قطاع البترول تتقاضى راتبًا شهريًا كبيرًا بالنسبة لزوجها الذى تقدم لها طمعًا فى تولى الإنفاق عليه وتريحه من أعباء الحياة الصعبة، لتقف بعدها بثلاثة شهور تستغيث بمحكمة الأسرة بزنانيرى طلبًا للطلاق ضررًا حملت رقم 9321 لسنة 2017 .

 

وقالت الزوجة، عن مأساتها المتجددة شهريًا بسبب الخلافات المادية بينها وبين زوجها: "طوال شهور الخطوبة التى استمرت 6 شهور كان يغدقنى بالهدايا، وكان كريمًا للغاية معى، ولم أتصور أنه من عينة الرجال الذى يتخذون الزواج سبوبة ليكسبوا أموالاً من وراء زوجاتهم، ولكن للأسف هذا ما حدث بعد الزواج مباشرة عندما تقمص دور أمينة وأصبح ملازمًا للمنزل، ويسعى خلف مرتبى ليصبح سؤاله ثانى يوم من الزواج مرتبك كام، لكى نسدد الديون المتراكمة علينا".

 

وتابعت رشا: "عندما حاولت تجاهل سؤاله عن أموالى بدأت يديه تطال جسدى بالضرب ويعنفنى بأبشع الألفاظ حتى تسبب فى إصابتى بحالة نفسية سيئة، حاولت فى إحدى المرات الهرب من تعديه على وإلقاء نفسى من الشرفة لولا أنه منعنى على آخر لحظة".

 

وأكملت الزوجة: "سرق مرتبى أول شهر من الزواج واستمر الوضع كذلك حتى 3 شهر إلى أن أخبرت أهلى، وقرروا أن أترك المنزل له وعندها ثار ومنعنى من الخروج خوفًا على ضياع ما أتقاضاه من يديه وتعدى علىَّ ضربًا حتى وقعت وفقد الوعى وقص لى شعرى، وكاد أن يقتلنى لولا تدخل أهلى وإنقاذى منه".

 

وأكدت الزوجة المعنفة، والتى حررت محضرًا رسميًا أمام قسم شرطة السيدة زينب تتهم زوجها بتعنيفها وتعرضها للابتزاز المادى على يديه مقابل السماح لها بالعمل، مرددًا كلمته الشهيرة: "يا تصرفى علىَّ يا مفيش شغل".

أخبار ذات صلة

0 تعليق