عاجل

اخبار اليمن قيادة وزارة الداخلية تهنئ رئيس الجمهورية بعيد الأضحى المبارك

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

خاص /تحديث نت


رفع معالي نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية اللواء الركن حسين عرب، ونائب وزير الداخلية اللواء الركن علي ناصر لخشع، ووكيلا وزارة الداخلية للموارد البشرية والمالية اللواء ركن عبدالله جابر، وقطاع خدمات الشرطة اللواء الركن محمد مساعد، وقائد قوات الأمن الخاصة (عدن، لحج، أبين، الضالع) اللواء الركن فضل عبدالله باعش ومدير عام الإدارة العامة للتوجيه المعنوي والعلاقات العامة بالوزارة المقدم / عبدالقوي باعش، برقية تهنئة لفخامة الرئيس المشير عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة والأمن بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

جاء فيها :

يطيب لنا وبهذه المناسبة العظيمة على قلوبنا بحلول عيد الأضحى المبارك، ونيابة عن ضباط وصف ضباط منتسبي وزارة الداخلية أن نرفع لفخامتكم أسمى آيات التهاني والتبريكات وإلى كافة أبناء شعبنا العظيم في الداخل والخارج ..

كما ننتهز هذه الفرصة لنهنئكم وكافة أبناء الشعب اليمني بالانتصارات العظيمة والمستمرة التي يحققها الجيش على الميليشيات الانقلابية, في كل جبهات وخنادق الشرف والبطولة وكل منتسبي وزارة الداخلية بمختلف مراتبهم يقدرون تقديراً عالياً جهودكم الوطنية الكبيرة في طريق استعادة الدولة والشرعية والأمن والاستقرار والعدالة وبناء الاتحادي الجديد.

كما نؤكد لكم بأننا مستمرون على العهد الذي قطعناه على أنفسنا بثباتنا وصمودنا في سبيل استعادة الشرعية من أيدي الميليشيات الانقلابية وتحقيق الأمن والاستقرار في ربوع البلاد .. سائلين المولى عز وجل أن يعيده على بلادنا وشعبنا العظيم بالأمن والسلام ونسأله تعالى أن يحفظكم ويوفقكم لإيصال اليمن إلى بر الأمان وتحقيق آمال وتطلعات شعبنا العظيم التواق للسلام والحرية والعدالة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق