اخبار اليوم - اخر الاخبار اليوم محمد رمضان: 2017 عام القيمة والدليل «الكنز»

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

المصدر 7 يقدم اليكم اخر الاخبار المحلية والدولية على مدار اليوم من قلب الحدث ومنها كالتالي : قال الفنان محمد رمضان إنه لا ينظر إلى عمله فى ٢٠١٧ باعتباره عام الإيرادات، وإنما «عام القيمة»، مشيرًا إلى أن أفلامه فى الماضى حصّلت الكثير من الإيرادات، واحتلت قمة شباك التذاكر، لكن القيمة الفنية هى ما يبحث عنه هذا العام.

وأضاف أن فيلم «الكنز» يحمل قيمة كبيرة، خاصة أنه من إخراج شريف عرفة، الذى يقدم عملا سينمائيا مختلفا ومهما فى تاريخ السينما، مشيرًا إلى أن هذا ما شجعه على المشاركة فى الفيلم.

واعتبر أن الإيرادات مهمة جدا كمقياس للنجاح والفشل، لكن هناك مقاييس أخرى، تختلف تبعا للمرحلة، ولنوعية الأفلام نفسها، مشيرًا إلى أنه قدم هذا العام أفلاما متنوعة مثل «آخر ديك فى » فى عام المرأة، و«جواب اعتقال» الموجه ضد الإرهاب، أما الفيلم الثالث، فهو «الكنز» ببعده التاريخى، الذى يؤدى فيه شخصية شعبية شهيرة هى «على الزيبق».

وتمنى أن ينال الفيلم ككل إعجاب الجمهور، نظرا لطبيعته التى تدور فى عدة عصور مختلفة، وهى الفرعونى والمملوكى والقرن العشرون، مع وجود عدد كبير من النجوم، لافتًا إلى أن هذه الطبيعة الخاصة للأحداث جعلته لا يلتقى بعدد كبير من المشاركين فى العمل، نظرا لاختلاف الخط الزمنى.

وأعرب عن سعادته بمشاركة عدد كبير من النجوم فى الفيلم، مشيدا بشكل خاص بمشاركة الفنان محمد سعد، رغم عدم وجود أى مشاهد تجمع بينهما، إضافة إلى مشاركة النجمتين هند صبرى، وروبى التى وصفها بأنها فنانة موهوبة.

ولفت رمضان إلى أن فيلم «الكنز» حقق له واحدا من أحلامه بالعمل مع المخرج شريف عرفه، مضيفا أن العمل أثبت وجود «كيميا» خاصة بينهما، وكأنهما عملا معا من قبل، خاصة مع وجود سيناريو جيد للكاتب عبدالرحيم كمال الذى قدم من قبل أعمالا متميزة، كانت سببا رئيسيا فى قبوله للاشتراك فى الفيلم.

أخبار ذات صلة

0 تعليق