اخبار اليوم - اخر الاخبار اليوم أحمد رزق: «الكنز» سيُغرد منفردًا في سباق عيد الأضحى

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

المصدر 7 يقدم اليكم اخر الاخبار المحلية والدولية على مدار اليوم من قلب الحدث ومنها كالتالي : كشف الفنان أحمد رزق، عن أصعب ما واجهه أثناء تصوير مشاهده في فيلم «الكنز»، هو الوصول للأبعاد النفسية الخاصة بالشخصية التي يقدمها في العصر المملوكي، مشيرا إلى أن الأمر اضطره إلى إجراء بحث طويل مع فريق العمل، وجمع معلومات تاريخية مختلفة، وإجراء بعض التعديلات على المشاهد، بالاتفاق مع المخرج والمؤلف.

وقال رزق، إنه يجسد ضمن أحداث العمل شخصية عبد العزيز، أحد رجال شرطة العصر الملكى، الذي يعمل بمكتب رئيس البوليس السياسي، ويتعرض لعدة مواقف تؤثر على حياته، منوها بأن عبد العزيز سيظهر في مرحلتين عمريتين، الأولى في الأربعينات، والثانية في السبعينات من عمره.

وأضاف رزق، أن أحداث الفيلم تتناول فساد وسطوة بعض رجال الدين على رجال السلطة، وتعاملاتهم الزائفة مع الشعب، في العصر الفرعوني والعباسي والعثماني، وحتى في سبعينات القرن العشرين، موضحا أن دوره سيكون في معظمه مشاركة مع محمد سعد وأمينة خليل وهيثم أحمد زكي.

ولفت إلى أنه لا تشغله مسألة البطولة المطلقة أو البطولة الجماعية، معتبرا أن أكثر ما يهمه هو أن يقدم رسالة إلى الجمهور، منوها بأن التعامل مع فريق العمل كان ممتعا للغاية، ولم يشهد أي مشكلات، خاصة أن كل مجموعة كانت تقوم بدورها في مرحلة تاريخية مختلفة.

وعن موقع "الكنز" من المنافسة في الموسم السينمائي، قال رزق، إن العمل سيغرد منفردًا، فى مكان آخر، بعيدًا عن أفلام المنافسة، في موسم عيد الأضحى السينمائي، مشيرا إلى توقعه أن يحقق الفيلم نجاحًا كبيرا، لكون الجمهور يحتاج إلى أعمال جادة، تهتم بكل التفاصيل التاريخية، إضافة إلى وجود عدد كبير من النجوم من أجيال مختلفة، مثل محمد رمضان، وروبي وهند صبري، وسوسن بدر، وغيرهم.

أخبار ذات صلة

0 تعليق