عاجل

اخبار اليوم أبرز عناوين الصحف العالمية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار المصدر 7 تقدم أبرز عناوين الصحف العالمية

11:35 م الخميس 31 أغسطس 2017

إعداد - علاء المطيري: 

قالت "الجارديان" البريطانية أن الأسبوع الذي بدأ بوفاة ديانا في 30 أغسطس عام 1997 وانتهى بمراسم دفنها نفسه، هزّ بريطانيا والعائلة المالكة، وأفاد تقرير لصحيفة "دايلي نورث كوريا" الكورية الشمالية - مقرها سول بأن الضباط الكوريين الشماليين يصدرون أوامرهم للجنود الجوعى باستكمال ما يحصلون عليه من حصص غذائية ضئيلة عن طريق نهب الحقول المحلية، وقالت "جيروزاليم بوست" الإسرائيلية إن الجيش الإسرائيلي يكثف جهوده في البحث عن جندي فقدت آثاره في هضبة الجولان المحتلة منذ أمس الأربعاء.

1- الجارديان: وفاة ديانا.. أسبوع هزّ بريطانيا والعائلة المالكة

1

قالت صحيفة الجارديان البريطانية أن الأسبوع الذي بدأ بوفاة ديانا في 30 أغسطس عام 1997 وانتهى بمراسم دفنها وسير حشود غفير خلفها لتوديعها في سبتمبر من العام نفسه، هزّ بريطانيا والعائلة المالكة، وأحدث حالة ما يزال تأثيرها ملحوظا حتى الآن.

لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

2- واشنطن بوست: من هو موظف نتنياهو السابق الذي قاد مظاهرات لإسقاطه؟

2

سلطت صحيفة واشنطن بوست الأمريكية، الضوء على رجل تصدر المظاهرات المناهضة لبنيامين نتنياهو، وهو نفس الشخص الذي عمل كمسئول عن الأعمال المنزلية في بيت رئيس الوزراء الإسرائيلي من قبل.

لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

3- صحيفة: جنود كوريون شماليون يسرقون حقول الذرة "تحسبا من حرب وشيكة"

3

أفاد تقرير لصحيفة "دايلي نورث كوريا" الكورية الشمالية - مقرها سول بأن الضباط الكوريين الشماليين يصدرون أوامرهم للجنود الجوعى باستكمال ما يحصلون عليه من حصص غذائية ضئيلة عن طريق نهب الحقول المحلية، من أجل المحافظة علي قوتهم في المعركة.

لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

4- جيروزاليم بوست: اختفاء جندي إسرائيلي في الجولان السورية المحتلة

4

قالت صحيفة "جيروزاليم بوست" الإسرائيلية إن الجيش الإسرائيلي يكثف جهوده في البحث عن جندي فقدت آثاره في هضبة الجولان المحتلة منذ أمس الأربعاء، مشيرة إلى أن قوات من الجيش والشرطة تقوم بعمليات بحث واسعة في مرتفعات الجولان السورية المحتلة بحثا عن الجندي.

لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

أخبار ذات صلة

0 تعليق