اخبار اليمن حملة حجاج محافظة المهرة تستقر في مزدلفة بعد الوقوف على صعيد عرفة (صور)

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أبابيل نت – مكة المكرمة:

استقرت حملة حجاج محافظة المهرة المكونة من 255 حاجاً برعاية كريمة من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمير محمد بن سلمان، وبإشراف سفير المملكة لدى ، في مشعر مزدلفة هذه الليلة، بعد أن مّن الله عليهم بالوقوف على صعيد عرفات وقضاء ركن الحج الأعظم.

وأدى حجاج المهرة مع بقية ضيوف الرحمن، عقب وصولهم إلى مزدلفة، صلاتي المغرب والعشاء جمعاً وقصراً حال وصولهم اقتداء بسنة المصطفى صلى الله علية وسلم، وبدأوا في التقاط الجمار، وسيبيتون هذه الليلة في مزدلفة، ثم يتوجهون إلى منى بعد صلاة فجر يوم غد عيد الأضحى لرمي جمرة العقبة ونحر الهدي .

وتعد هذه النفرة من عرفات إلى مزدلفة المرحلة الثالثة من مراحل تنقلات حجاج بيت الله الحرام في المشاعر المقدسة لأداء مناسك حجهم .

ووفرت رئاسة الحملة التي تكفلت بنفقاتها قيادة المملكة العربية بإشراف سعادة السفير السعودي لدى اليمن محمد سعيد آل جابر بشؤون، خدماتها المميزة لحجاج المهرة في مخيمات عرفه وتوفير جميع ما يحتاجون إليه من رفاهية واستقرار متميز عبر وسائل نقل حديثة مجهزة بما يريحهم وهم يؤدون مناسك حجهم.

وعبر حجاج المهرة عن سعادتهم بالخدمة المقدمة للحملة، مؤكدين إنه تم توفير السكن الملائم في مكة المكرمة لكامل البعثة، إضافة إلى توفير وسائط التنقل عبر باصات حديثة  بسهولة ويسر، والسكن في مشاعر منى وعرفة في مواقع مميزة، وتسخير طاقم إشرافي محترف ومشرفين مرشدين، وتوفير وجبات الغذاء.

وتوجهوا بخالص الشكر لخادم الحرمين الشريفين وولي عهده، وإلى السفير السعودي في اليمن، على منحهم هذه المكرمة السخية، وتكفل حكومة المملكة بكامل تكاليف الحملة، في سابقة هي الأولى من نوعها.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من ابابيل نت

أخبار ذات صلة

0 تعليق