Porsche Design تطلق BOOK ONE جهاز 2 في 1 ومتعدد الاستخدامات

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اضغط علي زر اعجبني ليصلك كل جديد علي الفيسبوك

اخبار المصدر 7 تقدم © Unlimit Tech قدمت بواسطة

هذا الموضوع Porsche Design تطلق BOOK ONE جهاز 2 في 1 ومتعدد الاستخدامات ظهر على التقنية بلا حدود.

مجموعة Porsche Design ليست الشركة الوحيدة التي تنافس شركة مايكروسوفت في صناعة الأجهزة المحمولة من نوع 2 في 1، لكن الجهاز الجديد BOOK ONE الذي أطلقته شركة بورشيه بالمؤتمر العالمي للهواتف لعام 2017 يأتي باستخدامات متعددة وتصميم أنيق عالي الجودةوأداء حوسبة عالي لأنه مزود بنسخة ويندوز 10، الجيل السابع من معالجات i7 من صنع شركة إنتل، ومفصلات على جانبي الجهاز عالية الميكانيكية.

وبالتأكيد هذه المفصلات ما تجعل جهاز BOOK ONE مميزة جدًا، والتي تشكل منافسة قوية لحواسيب مايكروسوفت المتحولة، فنرى أن الشاشة يمكن فصلها من لوحة المفاتيح لاستخدامها كجهاز لوحي مستقل، ومع ذلك فإن المفصلات تسمح أيضًا لشاشة الجهاز بالدوران الكامل بزاوية 360، إلى جانب أن سمكها يبلغ 15.9 مللي متر عند إغلاقها.

قامت Studio F. A. Porsche بتصميم الميكانيكية الداخلية في هذا الجهاز بالكامل بتروس من الفولاذ المقاوم للصدأ، والجدير بالذكر أن هذه ليست الميزة الوحيدة للتصميم في هذا الجهاز، فشركة بورشيه قامت بصنع سطح جهاز BOOK ONE من الألومنيوم المطلي بطبقة لامعة من أكسيد الألومنيوم.

وعلى عكس أغلب الأجهزة المحمولة، فإن الأجزاء الداخلية للجهاز توجد داخل جزء الشاشة بدلًا من جزء لوحة المفاتيح، ويستخدم جهاز BOOK ONE معالج كور i7-7500U بتردد 3.5 جيجا هرتز، ومزود بذاكرة وصول عشوائية 16 جيجا بايت، ومساحة تخزينية SSD تبلغ 512 جيجا بايت، شاشة العرض تأتي بطول 13.3 بوصة ودقة 3200 x 1800، ونظام تشغيل ويندوز 10.

النسخة المعدلة من جهاز سيرفس بوك من انتاج ميكروسوفت لم تتضمن منافذ USB-C، على عكس جهاز BOOK ONE التي قامت شركة بورشيه بتزويده بمنفذين USB Type-C، ومنفذين USB بحجم 3.0، ومنفذ واحد USB بحجم 3.1 من الفئة C الذي يدعم التقنية الجديدة Thunderbolt 3، كما أنه مزود بخاصية البلوتوث والواي فاي، وكاميرا 5 ميجا بكسل مزودة بجهاز استشعار بالأشعة تحت الحمراء.

لوحة التتبع هي لوحة لمسية عالية الدقة، ولوحة المفاتيح مزودة بإضاءة خلفية، وسوف تقوم شركة بورشيه ديزاين أيضًا بتزويد الجهاز بقلم رقمي، الذي قام بتصميمه Studio F. A. Porsche، والذي يتصل بالجانب الأيمن من اللوحة مغناطيسيًا عندما لا تريد استعماله، ويعمل القلم مع تطبيقات عديدة مثل Windows Ink وغيرها من التطبيقات المتعلقة بالرسم، ومن المتوقع أن يكون عمر البطارية أربعة عشر ساعة، ومن المتوقع أن يتم عرض الجهاز للبيع بالولايات المتحدة شهر ابريل القادم، ومن المقرر أن يكون سعره 2495 دولار.

المصدر

هذا الموضوع Porsche Design تطلق BOOK ONE جهاز 2 في 1 ومتعدد الاستخدامات ظهر على التقنية بلا حدود.

أخبار ذات صلة

0 تعليق