عاجل

خبير التجميل اللبناني"داني لحود" يفتتح أكاديمية لفن التجميل في القاهرة"ROYAL SPA"..ويعلن عن مبادرة لدعم مرضي سرطان الثدي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

خبير التجميل اللبناني"داني لحود" يفتتح أكاديمية لفن التجميل في القاهرة"ROYAL SPA"..ويعلن عن مبادرة لدعم مرضي سرطان الثدي

08:01 ص الإثنين 01 يناير 2018

كتب- مصراوي:

أعلن خبير التجميل العالمي "داني لحود"، عن مبادرة لدعم مرضى سرطان الثدي في ، وذلك بتقديم عرض خاص من رعاية ومعالجة وتصفيف الشعر لمدة عام، لكل سيدة تتبرع بقص جزء من شعرها من أجل عمل شعر مستعار "باروكة" وإهدائها لمرضى السرطان اللاتي فقدن شعرهن نتيجة العلاج الكيميائي، كما أبدي استعداده للتعاون مع أي جهة خيرية تعمل في هذا المجال في مصر.

وصرح لحود، خلال مؤتمره الصحفي، عقب وصوله القاهرة، أن هذا العمل التطوعي يحدث بمعظم دول العالم من أجل رفع الروح المعنوية ومؤازرة مرضى السرطان.

وعن إختيار الفنانة العالمية "أنجلينا جولي" مرافقة "لحود" أثناء جولاتها وأعمالها الخيرية بلبنان قال: "عندما علمت "أنجيلينا" بإهتمامي ورعايتي لدار مسنين، وإني أمنح جزء من وقتي للترفيه عن نزلاء الدار وتصفيف الشعر للرجال والنساء وتقديم نصائح للتجميل، فضلًا عن رعايتي أيضًا لمركز أطفال مرضي السرطان في لبنان، فقررت مرافقتي في جولاتها لمراكز الإيواء وزيارة معاهد مرضي السرطان، كما كنت مصفف الشعر الخاص بها.

كما أعلن خبير التجميل اللبناني عن تأسيس أكاديمية علمية متخصصة في فن التجميل في مصر مع مطلع نوفمبر المقبل "ROYAL SPA"،إذ يعد فرع القاهرة هو الفرع الثاني له بعد بيروت.

وعن إختيار داني لحود لمصر لفتح مقر جديد له قال:" اللي بيشرب من نيلها لازم يحن لها"، وأن جمال المرأة المصرية يستحق لرعاية وخبرات لبنانية، وأضاف: أنه لايخشي المنافسة في عالم التجميل وخاصة أن مصر لديها خبرات هائلة وأسماء لامعة ومتخصصون في هذا المجال وهم في منافسة عالمية وليست عربية فقط.

كما قدم "لحود" العديد من النصائح للعناية بالشعر وأهم صيحات الموضة لعام 2018، والتى على رأسها لون الثلج أو البلاتيني والعسلى والبني.

وأكد على تراجع استخدام الكرياتين، وظهور ما يسمى بالبروتين لأنه أكثر آمنا ويمكن استخدامه للمرأة الحامل وللأطفال.

أخبار ذات صلة

0 تعليق