الحريري: الآن عندنا ربط نزاع مع حزب الله وما حصل بالماضي لا نكرره

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار المصدر 7 تقدم دبين الإمارات العربية المتحدة (CNN)— قال سعد الحريري، رئيس الوزراء اللبناني، إن التصريحات التي أدلى بها لمجلة باري ماتش، "واضحة وضوح الشمس،" لافتا بالقول: "الآن عندنا ربط نزاع مع حزب الله."

جاء ذلك في تغريدة للحريري على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي، تويتر، حيث قال: "إلى من يزايد علي: ما قلته في باري ماتش واضح وضوح الشمس نحن الآن عندنا ربط نزاع مع حزب الله  مثل ما هم عندهم ربط نزاع معنا، الي صار بالماضي لا ننكره لكن نحن عم نبني لنحمي استقرار البلد  وفي ناس عم تبني لفتنة بالبلد."

وكان الحريري قال في تصريحاته إن حزب الله له "دور سياسي ولديه أسلحة، ولكنه لا يستخدمها على الأراضي اللبنانية، إن مصلحة لبنان هي بضمان عدم استخدام هذه الأسلحة في أماكن أخرى. وهذه هي المشكلة،" مضيفا: "بالطبع. سالت دماء كثيرة في المنطقة. وأخشى أن تدخّل حزب الله في الخارج سيكلف لبنان غاليا. لن أقبل أن يشارك حزب سياسي لبناني في مناورات تخدم مصالح إيران".

وأردف قائلا: " اخترنا الحوار من أجل مصلحة لبنان واستقراره.. لبنان يعيش معجزة صغيرة. لم يكن علينا أن نتحمل ما يحدث في والعراق وليبيا واليمن وبداية، في . لا أحد هنا يريد أن يعيش حربا أهلية من جديد، ولذلك من الأساسي تنفيذ سياسة جامعة، همها الرئيسي مصالح لبنان."

أخبار ذات صلة

0 تعليق