سحر نصر : إشادة الكونجرس بالاقتصاد تمنحنا قوة تفاوض مع الإدارة الأمريكية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار المصدر 7 تقدم كتب عبد الحليم سالم

أعربت الدكتورة سحر نصر وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي، عن سعادتها الكبيرة بإشادة الكونجرس الأمريكى بالاقتصاد المصرى وبالإصلاحات التى تمت منذ تولى الرئيس عبد الفتاح السيسى الحكم.

 

وأضافت نصر فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن إشادة الكونجرس تمنح قوة تفاوضية جديدة مع الإدارة الأمريكية، بهدف تحقيق برنامج الإصلاح النابع من الداخل والمرتبط بالمواطن.

 

وأضافت أن الحكومة لديها برنامج واضح ومحدد، وبالتالى يمكن البناء عليه مع الإدارة الأمريكية دون أي إملاءات كما كان يحدث قبل تولى الرئيس عبد الفتاح السيسى الحكم.

 

وأكدت أنه سيتم القيام بعدة زيارات إلى أمريكا للاستفادة من المواقف الإيجابية لدعم الاقتصاد المصرى،الفترة المقبلة مع السعى أيضا لجذب استثمارات جديدة وتوسيع حجم الاستثمارات القائمة.

 

وكان جيمس هارمون، رئيس الصندوق المصرى الأمريكى للمشروعات أدلى بشهادته أمام اللجنة الفرعية المعنية بالشرق الأوسط وشمال أفريقيا التابعة للجنة الشئون الخارجية بالكونجرس.

 

 

 

وقال "هارمون": "تحت حكم  الرئيس عبد الفتاح السيسى، قامت الحكومة بعمل برنامج طموح للإصلاح الاقتصادى، كما أن الخطوات قامت بها الحكومة على مستوى وزرائها كالدكتورة سحر نصر، وزيرة الاستثمار والتعاون الدولى، والتى قامت بعمل جيد فى دعم ريادة الأعمال، فصناع القرار الجيدون على المستوى الحكومى والإصلاحات التى يتم تبنيها سوف تؤدى إلى تحسين الاقتصاد المصرى".

 

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق