الارشيف / الاقتصاد

اخبار السيارات - 3 أسرار يجتهد الميكانيكي الخاص بك في إخفائها…فماهي؟

اخبار السيارات -

المصدر 7 – الكثير منا يعتمد على سيارته كل يوم، ويحتاج لها أن تسير بسلاسة، للقيام بالأمور اليومية أو الدورية التي تسيّر حياتنا. وجود سيارة تتعطل بشكل دائم هو أمر يدعو للقلق والضغوط النفسية خصوصاً حول ما إذا كانت أو لم تكن تتلقى الخدمة المناسبة.

وهناك عدد قليل من الأسرار التي يجهد الميكانيكي الخاص بك في إخفائها عنك، وفي ما يلي أبرزها وأسبابه لإخفائها:

1 مدى سهولة بعض التصليحات

بعض الإصلاحات وإجراءات الصيانة تعتبر سهلة بما فيه الكفاية لكي ترغب في النظر بالقيام بها بنفسك بدلا من الإحتياج إلى الميكانيكي لمعالجتها.

واعتمادا على السيارة التي تقودها فإن تغييير الزيت أو مقابس الشرارة قد يكون مهمة سهلة ومجزية ويمكن أن توفر عليك بعض المال.

إذا لم تكن مرتاحاً مع هذا النوع من العمل ولا تريد المخاطرة في الإضرار عن غير قصد بسيارتك، فإنك قد ترغب في البدء بشيء مثل جزازة العشب في محاولة لتعزيز ثقتك بقدرتك على إصلاح سيارتك لاحقاً.

2- نظرة الزبائن الآخرين منه

أو في أفضل الأحوال فهو يريدك أن تعرف فقط آراء الزبائن الإيجابية به فالأمر يتعلق بالسمعة الجيدة في نهاية المطاف.

إسأل أصدقائك حول أفضل ورشة ميكانيك قصدوها وإستفسر منهم عن تفاصيل تجاربهم مع الميكانيكي.

3- لن يقول لك أي من السيارات يمكنك الاعتماد عليها

الميكانيكي الخاص ربما يفضل أن تقوم بقيادة سيارة لا يمكن الاعتماد عليها، حتى يتمكن من الحصول على عمل إصلاح، فالسيارات الأكثر موثوقية هي تلك التي لا يراها الميكانيكي، إلا عندما يحين وقتها للصيانة الروتينية.

ولا تعتمد على السيارة التي يقودها, فهو يشتري أحياناً سيارة لا يمكن الإعتماد عليها لسببين, الأول لأنها رخصية, والثاني لأنه يعلم أنه يستطيع الإبقاء عليها كميكانيكي بحالة جيدة.

قد تقرأ أيضا