اخبار السيارات - تعرف على أهم الأسباب التي دفعت كريس إيفانز لترك توب جير

0 تعليق 25 ارسل لصديق نسخة للطباعة
اخبار السيارات -

المصدر 7 – عقب موسم من المشاحنات والفشل والخلافات، قرر كريس إيفانز ترك توب جير، أو بالأحرى تم دفعه لترك البرنامج، لعجز الرجل عن ملء مكان جيريمي كلاركسون وعدم تعود الجمهور عليه، والآن أصبح مات ليبلانك المضيف الرئيسي للبرنامج بجانب أربعة مضيفين آخرين للموسم الجديد.

هاكم أهم الأسباب التي دفعت كريس إيفانز لترك توب جير:

الامور بدات بشكل سيئ، حيث قيل ان بعض الجمهور ترك موقع التصوير بسبب تلعثم كريس إيفانز أثناء التقديم وبلادة مزحاته، كما أن رغبة إيفانز في التحكم وإدارة كل شيء ادت إلى مشاحنات عديدة مع فريق العمل.

وعقب انتهاء التصوير وبدء بث الحلقات ظهر فورا عدم رضاء الجمهور، حيث انخفضت مشاهدات البرنامج بشدة، واشتكى الكثيرون على مواقع التواصل الاجتماعي من أداء إيفانز السيئ ومراجعاته البليدة للسيارات.

الأمور وصلت لمرحلة اللاعودة عندما بدأ محبو البرنامج بمقاطعته، احتجاجا على اداء إيفانز وعدم مقاربته حتى لمستوى الثلاثي السابق كلاركسون وهاموند وماي، لتنخفض المشاهدات من 4.4 مليون في الحلقة الاولى إلى 2.8 مليون مشاهدة، ثم إلى 1.9 مليون، وهو أقل رقم في تاريخ توب جير.

بجانب سمعته السيئة مع طاقم العمل، يبدو أن إيفانز تشاحن أيضا مع مات ليبلانك، حيث هدد الاخير بترك البرنامج إن لم يتم طرد إيفانز منه.. وأشارت التقرير إلى ان سبب الخلافات هي طريقة تعامل إيفانز مع أعضاء الفريق، وعدم ارتياح ليبلانك للتصوير معه.

خلاصة الامر ان كريس إيفانز لم يكن مناسبا للعمل على الإطلاق، وقد ارتكبت البي بي سي خطأ كبيرا بالتعاقد معه في البداية، والآن يبدو أن على مات ليبلانك وباقي المضيفين إنقاذ البرنامج من مآسته الأخيرة قبل فوات الاوان.

أخبار ذات صلة

0 تعليق