الارشيف / الاقتصاد

اخبار السيارات - هاتف “جوجل بيكسل” الجديد ونظام أندرويد 7.1 به مشاكل في الاتصال بالسيارات Android

  • 1/5
  • 2/5
  • 3/5
  • 4/5
  • 5/5

اخبار السيارات -

المصدر 7 – يبدو أن أحدث الهواتف الذكية الجوجل “بيكسل” تم الإبلاغ عن أن لديه مشاكل اتصال بالبلوتوث مع بعض السيارات.

تشمل المشاكل عدم القدرة على الاقتران مع وحدة الوسائط المتعددة في السيارة، أو الاتصال على فترات متقطعة. ويعني هذا الأخير أن الهاتف سوف يتصل بالسيارة عن طريق البلوتوث، ومن ثم ينقطع الاتصال بدون أن يفعل المستخدم أي شيء على الإطلاق.

وقد تمكن بعض المستخدمين من تشغيل الصوت، ولكن لم يتمكنوا إجراء المكالمات، في حين أن آخرين يجدون صعوبة اصلا في الاتصال، ومن ثم يصبح سيئا.

وتقول التقارير ان هذا الامر حدث لأول مرة عندما كان نظام التشغيل أندرويد 7.1 في مرحلة المراجعة، وهي التكنولوجيا الصناعية التي تنوب عن إصدارات “Beta” أو “Developer”.

ويطلق على أحدث نظام تشغيل صمم من قبل جوجل للهواتف النقالة “Nougat” ولكن سابقه “Marshmallow” كانت لديه مثل تلك المشاكل عندما ظهر لأول مرة.

يمكنك أن تتخيل ذلك وقد يكون مزعجا للغاية، وخصوصا عندما يتوقع معظم المستخدمين أن يكون الاتصال أكثر سلالة في الوقت الحالي. فنحن نعيش في القرن ال21، ولذلك يبدو الاتصال مع سيارتك شيئا طبيعيا.

وقد تم الإبلاغ عن أجهزة آي فون 7 تعاني من من نفس المشكلات مع بعض أنظمة الوسائط المتعددة، فذلك لا يحدث فقط لهواتف الأندرويد, حيث ذكر مستخدمي الآيفون حدوث بعض مشاكل الاتصال بالبلوتوث مع مع سيارات بي ام دبليو وهيونداي وكيا والهواتف التي تعمل بنظام التشغيل iOS 10.

والجدير بالذكر أن هواتف جوجل ليست وحدها هي التي تعانى من مشكلات الاتصال بالبلوتوث، فمستخدمي أجهزة اندرويد 7.1 بشكل عام يعانون من مشاكل مماثلة.

هذا ويتوقع ان هذه المشاكل سيتم حلها عند تحديث نظام الاندرويد، الذي سيتم خلال الأسابيع القليلة المقبلة. أو ربما حتى خلال عدة أيام.

12346

قد تقرأ أيضا