اخبار السيارات - امرأة تسرق سيارة بدون قصد وتعيدها مع قيمة البنزين الذي استهلكته

0 تعليق 29 ارسل لصديق نسخة للطباعة
اخبار السيارات -
subaru-impreza
منوعات و صور السيارات

المصدر 7 – سرقة سيارة سوبارو من المرآب المفتوح لاحد الأشخاص هي قصة حزينة تقليدية ولكنها انتهت هنا بنهاية سعيدة.

شاركت إمرأة في بورتلاند قصتها على الفيسبوك حول سرقة سيارتها السوبارو امبريزا من الممر الخاص بها، والغريب أن السيارة عادت إليها مع مذكرة اعتذار ونقود تعويضية عن البنزين المستخدم، حيث قالت إيرين هاتزي صاحبة السيارة أن زوجها لاحظ اختفاء السيارة ليلة الثلاثاء وقامت هي بدورها برفع الصور الخاصة بالسرقة والتي إلتقطتها الكاميرا الأمنية على وسائل التواصل الإجتماعي على أمل أن يساعدها احد في إيجاد سيارتها ، ليتبين بعد ذلك أن السيارة أُخذت عن طريق الخطأ.

يبدو أن بعض مفاتيح سوبارو القديمة متماثلة، حيث طُلب من أحدهم أن يلتقط سيارة سوبارو حمراء أخرى من نفس الحي، ليحدث لبس في الأمور ويأخذ بدلاً عنها سيارة هاتزي التي ما إن رآها مالك السيارة المطلوبة حتى أدرك أنها ليست سيارته ومن ثم قام بإعادتها على الممر الخاص بهاتزي مع رسالة اعتذار و30 دولار قيمة البنزين المُستهلك .

تقول الرسالة : ” مرحباً ، آسف جداً على سرقة سيارتك، لقد ارسلت صديقتي بمفاتيحي الخاصة لتأخذ سيارتي السوبارو الحمراء فى 7802 SE وودستوك لكنها عادت بسيارتك . و لم أرى السيارة حتى صباح هذا اليوم وقلت ” إنها ليست سيارتي ” ، وهذه بعض النقود للبنزين وانا اعتذر بشدة عن الصدمة والغضب الذي سببته لك. إذا كنت بحاجة لمزيد من الكلام معي فأنا …. وهذا رقم هاتفي ….. . آسف جداً على هذا الخطأ . ” وجدير بالذكر أن الشرطة أكدت على إمكانية تطابق مفاتيح سوبارو القديمة في بعض الأحيان!

14572968_10100147214270370_7022486835198859979_nsubaru-impreza
  • Facebook
  • Google+
  • Linkedin
  • Pinterest

أخبار ذات صلة

0 تعليق