الارشيف / الاقتصاد

اخبار السيارات - “فيديو“ شاهد لحظة انهيار جسر بإيطاليا على سيارة في لحظة مروعة

اخبار السيارات -
فيديو

المصدر 7 – نشرت شركة الطرق السيارة الإيطالية “أناس”، اليوم شريط فيديو، إلتقطته كاميراتها يوثق للحظة سقوط قنطرة في الطريق الإقليمية، رقم 49، تمر فوق الطريق السيار، رقم 36، الذي يربط بين ميلانو ومدينة “ليكو” في الشمال.
الحادث، تسبب في مقتل شخص وجرح ثلاثة آخرين، خلال سقوط الجسر في اللحظة، الذي كانت تعبر فوقه شاحنة كبيرة، حيث دهس سيارة كانت تمر في تلك اللحظة أسفله، توفي صاحبها في الحين.
هذا، في الوقت الذي نجا فيه بأعجوبة سائقي سيارتين، الأول، سقطت الشاحنة على مقدمة سيارته، بعد تمكنه من إدارة المقود إلى اليمين، وهو ما مكنه من تجنب الدخول تحتها. أما الثاني فقد قفزت سيارته في الهواء بعد تحطم الجسر، وعلقت فوق بقايا الجسر على الأرض.
واستنفر الحادث، الذي وقع زوال يوم الجمعة الماضي، السلطات في البلد وحضرت ثلاث مروحيات وعدة سيارات إسعاف إلى عين المكان.كما حضر مسؤولون من مختلف الإدارات المعنية، وتدخل وزير النقل وعين لجنة تتكون من خبراء في ميدان البناء والنقل لكشف أسباب السقوط.والذي يرجح أن يكون بسبب وزن الشاحنة والذي قدرته أولى التحقيقات ب 108 طن.والتي لا تتوفر على ترخيص بالمرور من القنطرة.
وفتح القضاء تحقيقا لتحديد المسؤول عن الحادث الذي تتقادف مسؤوليته شركة الطرق السيارة “أناس” والمسؤولون في إقليم “ليكو”.
ففي الوقت الذي تلح فيه شركة الطرق السيار، على أن القنطرة ليست تابعة لها لأنها طريق إقليمية يسيرها مجلس إقليمي، أبلغته عن خطورتها حتى قبل يومين، يصر مجلس الإقليم على انه لم يتوصل بأي تحذير يخص سقوط القنطرة وبأنه لا يتحمل أية مسؤولية عن سقوطها.

  • Facebook
  • Google+
  • Linkedin
  • Pinterest

قد تقرأ أيضا