اخبار السيارات - “صور وفيديو” ارتطام تيسلا موديل إس بمرسيدس إي كلاس وتهشيمها لواجهة منفذ البيع

0 تعليق 26 ارسل لصديق نسخة للطباعة
اخبار السيارات -
tesla-model-s-has-airborne-crash-in-the-uk-flies-into-mercedes-benz-dealership-112550_1
حوادث سيارات
المصدر 7 – حلقت سيارة تيسلا موديل إس لثلاثين قدما في الهواء، مرتطمة بسقف سيارة مرسيدس بنز إي كلاس ومحطمة الزجاج الامامي لإحدى توكيلات مرسيدس في المملكة المتحدة.
لا ندري أي جزء من الحادثة كان الأغرب، ارتطام السيارة الكهربائية بسقف الإي كلاس أم تحطيمها لواجهة منفذ البيع.
وقد تم إلقاء القبض على سائق التيسلا بتهمة القيادة مخمورا.. ولا توجد حاليا معلومات عن سرعة الموديل إس قبل الحادثة، ولكن يبدو ان السيارة لم تتضرر كثيرا، كما تم تفعيل الوسادات الهوائية.

حوادث كهذه تؤيد استخدام نظم التوجيه الآلية للسيارات بدلا من البشر المعرضين لفقدان التركيز لمختلف الأسباب.

tesla-model-s-has-airborne-crash-in-the-uk-flies-into-mercedes-benz-dealership_1tesla-model-s-has-airborne-crash-in-the-uk-flies-into-mercedes-benz-dealership_2tesla-model-s-has-airborne-crash-in-the-uk-flies-into-mercedes-benz-dealership_3tesla-model-s-has-airborne-crash-in-the-uk-flies-into-mercedes-benz-dealership_4tesla-model-s-has-airborne-crash-in-the-uk-flies-into-mercedes-benz-dealership_5tesla-model-s-has-airborne-crash-in-the-uk-flies-into-mercedes-benz-dealership_6tesla-model-s-has-airborne-crash-in-the-uk-flies-into-mercedes-benz-dealership_7tesla-model-s-has-airborne-crash-in-the-uk-flies-into-mercedes-benz-dealership_8tesla-model-s-has-airborne-crash-in-the-uk-flies-into-mercedes-benz-dealership_9tesla-model-s-has-airborne-crash-in-the-uk-flies-into-mercedes-benz-dealership-112550_1

  • Facebook
  • Google+
  • Linkedin
  • Pinterest

أخبار ذات صلة

0 تعليق