الارشيف / الاقتصاد

اخبار السيارات - كيف تتجنب سقوط أوراق الخريف على سيارتك؟

اخبار السيارات -

المصدر 7 – أوراق الخريف لا تؤدي إلى جعل الطرق أكثر خطرا فحسب، فهي يمكن أن تسبب فعلا بضرر لسيارتك. الأحماض والمواد التي تحتويها هذه الأوراق يمكن لها أن تسبب البقع وإتلاف طلاء سيارتك، خاصة إذا كانت الأوراق رطبة.

وبالإضافة إلى ذلك، إذا ما تركت الأوراق لفترة طويلة، فإنها يمكن فعلا ان تسد المصارف وتضر بقطع غيار السيارات، مثل مرشحات الهواء.

وبالإضافة إلى ذلك، فإذا بدأت تتعفن، فإن إزالتها قد تصبح أكثر صعوبة. وإذا لم يكن ما تقدم سبباً مقنعاً لك من أجل إزالتها عن سيارتك فليس هناك شيء أبرز يمكننا إقناعك به للقيام بذلك!

إن أفضل طريقة لتجنب وقوع أوراق الخريف على سيارتك هي توقيفها في مكان مسقوف. ومع ذلك، فنحن نعلم أن هذا الأمر ليس ممكنا دائما.

لتجنب الضرر الناجم عن تساقط أوراق الخريف على سيارتك، يمكنك فعل التالي:

لا توقفها تحت الأشجار – أو إذا كان الأمر ممكنا، قم بركنها تحت شجرة فقدت كل أوراقها.

قم بإزالة الأوراق بشكل مستمر – إذا كنت تخشى من سقوط أوراق الخريف الكبيرة على سيارتك، حاول إزالتها كل يوم. يمكن استخدام اليدين للحد من كمية من الخدوش التي قد تتسبب بها، ويمكنك استخدام مكنسة لإزالتها.

ضع غطاء على السيارة – وهذا الأمر مفيد خصوصا إذا تركت سيارتك في نفس المكان لفترات طويلة. غطاء السيارة يمكن أن يحمي من التلف الذي تسببه أوراق الخريف، ولكن أيضا من الثلوج، وخدوش والجليد وأكثر من ذلك.

اغسل سيارتك أكثر خلال موسم الخريف.

عندما يقترب الشتاء وتتساقط كل الأوراق إمنح سيارتك حملة نظافة عميقة – وتأكد من تشميعها وإزالة كافة الأوراق التي قد تكون مختبئة في بقع صغيرة، مثلاً، تحت ماسحات الزجاج الأمامي.

قد تقرأ أيضا