عاجل

اخبار الاقتصاد الان «جینیس» تطلق عملھا في الثلاثاء المقبل

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اضغط علي زر اعجبني ليصلك كل جديد علي الفيسبوك

اخبار المصدر 7 تقدم تطلق مؤسسة «جینیس» للأرقام القیاسیة العالمیة، عملها في السوق المصري من خلال الشریك الرسمي لها في شركة «بي بریمیوم» المصریة.

وتبدأ الشركة عملها بالسوق المصري من خلال الإطلاق الرسمي لها يوم الثلاثاء القادم تحت رعاية وزيري السياحة يحيى راشد والآثار خالد العنانى المصريان.

وأعلن أحمد مقلد الرئیس التنفیذي والعضو المنتدب لشركة «بي بریمیوم» أن دخول شركة جینیس للأرقام القیاسیة إلى السوق المصري، جاء بعد مفاوضات طویلة تم خلالها تقدیم خطة عمل نجحت الشركة بها في إقناع مسؤولي جینیس بدخول السوق المصري.

من جانبه، أوضح طلال عمر، المدیر الإقلیمي لجینیس للأرقام القیاسیة بالشرق الأوسط وشمال إفریقیا، إن الشركة ستقوم بتوسیع التعامل مع المؤسسات التجاریة في ، لمساعدتها في حملاتها والمناسبات الخاصة بها، وتقدیم منتجات جدیدة تفاعلیة لتشكيل فرق العمل في المؤسسات وتنمیة مهارات العمل في الشركات بمستویات عالمية لأول مرة فى .

وأكد طلال أن الشركة ستقوم بتنظیم العدید من الفعالیات منها اثنتان رئیسيتان في العام یتم فيهما إعطاء فرصة للأشخاص العادیین للتأهل والمنافسة لتحقیق رقم قیاسي عالمي كما ستتضمن تجمیع المتنافسين والذین یرغبون في تحدي حاملي الأرقام القیاسیة العالمیة لتحطیم أرقامهم وتسجیلها فى جینیس.

وشدد على أن جینیس للأرقام القیاسیة تتعامل مع الأفراد والشركات والمؤسسات الحكومیة والخاصة والخیریة أیضًا.

أخبار ذات صلة

0 تعليق