اخبار الاقتصاد الان الشهر الجاري.. فعاليات سياحية وحملات ترويجية لتحسين صورة «» بالخارج

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اضغط علي زر اعجبني ليصلك كل جديد علي الفيسبوك

اخبار المصدر 7 تقدم • قافلة مصرية لـ3 مدن هندية للترويج لسياحة «الحوافز والزفاف»


تنظم هيئة تنشيط السياحة مجموعة من الفعاليات السياحية خلال شهر مايو الجاري؛ بهدف تحسين الصورة الذهنية عن لدى السائحين الأجانب الراغبين في زيارة المقصد السياحي المصري، بالإضافة إلى جذب المزيد من الحركة السياحية الوافدة لمصر خلال الفترة المقبلة من جميع الأسواق المصدرة للسياحة.

وقال هشام الدميري رئيس هيئة تنشيط السياحة، إن هذه الفعاليات تتضمن توجيه قافلة مصرية إلى الهند بعد غد الإثنين، ولمدة أسبوع، وتضم ممثلين عن الهيئة وشركات السياحة والفنادق، مع تنظيم لقاءات مهنية مع منظمي الرحلات والوكلاء السياحيين في 3 مدن هندية كبرى، هي (مومباي، وبانجلور، ونيودلهي)؛ بهدف الترويج لسياحة الحوافز والزفاف بجانب عقد لقاءات إعلامية مع وسائل الإعلام المهمة في هذه المدن.

وأشار «الدميري» إلى أن الهيئة ستشارك يوم 13 من الشهر الجاري، في مهرجان السياحة الجماهيرية بجمهورية التشيك، الذي يحضره أكثر من 6 آلاف زائر، ويقام في أكبر ميادين العاصمة التشيكية، براغ.

وتتضمن الفعاليات أيضا المشاركة في معرض «إيمكس» السياحي بفرانكفورت من 16 إلى 18 مايو الجاري؛ حيث يعد من أهم معارض السياحة بألمانيا باعتباره متخصصا في سياحة الحوافز والمؤتمرات، وقامت الهيئة بحجز جناح على مساحة 100 متر مربع يتم من خلاله عرض برامج الترويج السياحي الخاص بالمقاصد السياحية المصرية المختلفة.

وأضاف «الدميري» أن الهيئة تنظم كذلك - وبالتعاون مع مكتب السياحي بروما - رحلة تعريفية لمجموعة من الوكلاء السياحيين وممثلي الإعلام الإيطالي إلى شرم الشيخ خلال هذا الشهر.

وفي سياق متصل، قال رئيس هيئة تنشيط السياحة إن هناك حملات ترويجية لمصر يتم إطلاقها حاليا في العديد من الدول، منها ألمانيا وإيطاليا، إضافة إلى أوكرانيا، موضحا أن هذه الدول تعد أبرز الأسواق المصدرة السياحية إلى .

ولفت إلى أن هذه الحملات انطلقت بداية الشهر الجاري ولعدة أسابيع؛ لدفع الحركة السياحية لموسم الصيف والشتاء القادمين، مشيرا إلى أن الهيئة تهدف إلى استعادة الحركة السياحية الوافدة لمصر لمعدلاتها الطبيعية، مؤكدا أن السياحة حققت زيادة ملحوظة خلال الربع الأول من العام الجاري مقارنة بنفس الفترة العام، وبعد استئناف حركة الطيران إلى المقاصد السياحية المصرية من معظم البلدان وخاصة الأوروبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق