عاجل

"التمثيل التجارى" يفتح مكتبا فى جيبوتى.. وبعثة ترويجية للكيماويات بروسيا

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اضغط علي زر اعجبني ليصلك كل جديد علي الفيسبوك


اخبار المصدر 7 تقدم كتب إسلام سعيد

ينظم المجلس التصديرى للكيماويات، بعثة ترويجية إلى روسيا، لتوجيه المنتجات إلى السوق الروسية، وزيادة الصادرات.

 

وأضاف خالد أبو المكارم رئيس المجلس التصديرى للكيماويات خلال اجتماع المجلس التصديري للكيماويات والأسمدة، مساء اليوم الثلاثاء، أن المكتب يعد حاليا قاعدة بيانات للشركات الروسية المستوردة للمنتجات الكيماوية والأسمدة بهدف إجراء مقابلات مع تجمعات الأعمال والمستوردين فى روسيا وذلك في ضوء خطة وزارة التجارة والصناعة لتنمية الصادرات المصرية ،لافتا إلى أنه تم افتتاح مكتب جديد للجهاز في جيبوتي، وهناك مفاوضات لعمل مركز لوجيستي هناك للرواج للسوق الأفريقي ،وبالأخص إثيوبيا لأن الظروف السياسية مع إثيوبيا حجمت الرواج الاقتصادي هناك.

 

وأعلن أنه سيتم بالتعاون مع مجلسى مواد البناء والصناعات الهندسية تنظيم بعثة ترويجية  للسوق الروسية خلال شهر سبتمبر المقبل، وكذلك بعثة ترويجية أخرى مطلع مايو ستتوجه إلى إثيوبيا.

 

وأكد أبو المكارم أن السوق الروسية من الأسواق المستهدفة للمجلس خلال العام الجارى فى ظل وجود فرص كبيرة أمام عدد من قطاعات المجلس كالمنظفات والبلاستيك والزجاج.

 

من جانبه قال أحمد عنتر رئيس جهاز التمثيل التجارى إن المكتب التجارى بموسكو يعد حاليا دراسة تسويقية حول قطاع الصناعات الكيماوية والأسمدة بروسيا للوقوف على المنتجات التى يمكن تصديرها للسوق الروسية.

 

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق