اخر اخبار الاقتصاد المشروعات الجديدة تنقذ قطاع المقاولات في مصر

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار المصدر 7 تقدم قطاع المقاولات في ، أبرز القطاعات العاملة في مجال الاستثمار والتطوير العقاري والتي لم تتأثر بشكل أو بآخر من ارتفاعات الأسعار السابقة والفضل يعود للرئيس السيسي والحكومة والمشروعات الجديدة التي تم طرحها خلال عام 2017.

وأكد شعبان غانم  الخبير العقاري، رئيس مجموعة أرابيان للاستثمار، أن المشروعات التي طرحتها الحكومة وعلى رأسها مشروع العاصمة الإدارية الجديدة أنقذت قطاع المقاولات في مصر.

وأضاف أن هذا المشروع يعمل فيه ما يزيد عن 50 شركة في قطاع المقاولات والاستثمار العقاري فضلا عن المدن الجديدة المنتظر إنشاؤها مثل العلمين والمنصورة الجديدة وتنمية محور قناة السويس وغيرها من المشروعات التي أحييت قطاع المقاولات.

 يذكر أن عددا من شركات المقاولات نددت بتعنت بعض الجهات والهيئات الحكومية من تنفيذ قرار صرف التعويضات لعقود المقاولات والتوريدات والتي تم إبرامها خلال الفترة الماضية.

وقال المهندس هشام محمد درويش رئيس قطاع التشييد والعلاقات الخارجية بوزارة الإسكان: إن عملية صرف تعويضات شركات المقاولات تسير بشكل طبيعي وليس هناك أي مشكلات في هذا الشأن، ويتم صرف نسب قيمة التعويضات خلال 90 يومًا من تاريخ تقديم شركة المقاولات للطلب.

أخبار ذات صلة

0 تعليق