اخر اخبار الاقتصاد 12 جائزة تكشف سر نجاح «CIB» وتواصل العطاء في 2017 (صور)

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار المصدر 7 تقدم 12 جائزة عالمية جعلت من البنك التجاري الدولي في مقدمة بنوك القطاع الخاص في ويؤكد ريادة البنك بالسوق المصرفي ويؤكد أن البنك لا يحافظ على سجل انجازاته فقط بل هذا السجل تتضخم أوراقه بالإضافات الدائمة للجوائز التي تعني أن هناك تطورا ملموسا ودائم في الأداء باعتراف كبرى المؤسسات المصرفية العالمية.

ومنحت مؤسسة يورومني العالمية البنك التجارى الدولى – مصر جائزة أفضل بنك في الأسواق الناشئة على مستوى العالم" ويعد البنك التجاري الدولي-مصر، البنك الأول في مصر وأفريقيا والشرق الأوسط الذي يفوز بتلك الجائزة ليتفوق بذلك على مثيله من البنوك العالمية وليس على المستوى المحلي أو الإقليمي فقط، ويؤكد أنه أول بنك مصري خاص يمتلك فكرًا عالميًا وإستراتيجيات متفوقة في القطاع المصرفي أهلّته للمنافسة العالمية.

e4a11ebdac.jpg

وتعد الجائزة بمثابة شهادة دولية لمصر وللاقتصاد المصري بشكل عام، فهي تعطي إشارة ودليل قوي على مقومات السوق المصري الجاذب للاستثمار وكذلك فرص التنمية في مصر، كما يعد هذا التقدير العالمي تأكيدًا على قدرات البلاد القوية التي من شأنها دفع النهوض والنمو.

واستمرارا لهواية حصد الجوائز من مؤسسة يورومني العالمية استحق البنك التجارى الدولى عن جدارة جائزة "أفضل بنك في الشرق الأوسط" من يوروموني خلال حفل توزيع جوائز التميز لعام 2017، والذي أقيم في دبي يوم 17 مايو، وذلك تقديرًا للخدمات المصرفية ذات المستوى العالمي التي يقدمها البنك لعملائه في جميع أنحاء المنطقة.

19c6fb7deb.jpg

وتعد جوائز التميز من يورومني، في دورتها السادسة والعشرين، من أعرق وأقدم الجوائز التي تمنحها المؤسسات الإعلامية للمؤسسات المصرفية التي تثبت جدارتها في تقديم العروض المتميزة لعملائها وكذلك تحقيق أفضل أداء مصرفي في فئتها دون أن تكون بالضرورة ذات نطاق عالمي.

ومنحت مؤسسة اليورومنى العالمية البنك التجارى الدولى جائزة أفضل بنك في مصر لعام 2017 أما عن بقية الجوائز الأخرى فقد استطاع البنك أن يحصل من جلوبال فاينانس على جوائز " فضل ممول تجارى في مصر، أفضل إدارة نقد وخزينة في مصر، أفضل ممول للنقد الأجنبي في مصر، فضل بنك في مصر".

10e0f210b8.jpg

واستطاع البنك التجارى الدولى – مصر أن يحصد جوائز • أفضل مقدمي خدمات الأوراق المالية في مصر - من جلوبال فاينانس، • كأفضل بنك في خدمات إدارة النقد في شمال أفريقيا - من ايميا فاينانس، • أفضل بنك في خدمات صرف العملات الأجنبية في شمال أفريقيا - من ايميا فاينانس، • أفضل بنك محلي في مصر - ايميا فاينانس، • البنك الأكثر ابتكارا على مستوى أفريقيا - ايميا فاينانس.

أخبار ذات صلة

0 تعليق