اخر اخبار الاقتصاد استمرار حملات إزالة الإشغالات في أكتوبر وزايد

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار المصدر 7 تقدم يكثف جهازا مدينتي الشيخ زايد والسادس من أكتوبر نشاطهما خلال هذه الأيام لإزالة كافة الإشغالات والتعديات على الطرق والأرصفة والأراضي المملوكة لوزارة الإسكان.

ويقوم جهازا المدينتين بشن حملات اليوم الجمعة، في كل جميع الأحياء لإزالة التعديات والإشغالات على الطرق والأرصفة وكذلك الوحدات السكنية المخالفة للنشاط من سكني إلى تجاري أو إداري.

وأكد المهندس جمال طلعت رئيس جهاز مدينة الشيخ زايد، أن حملات إزالة التعديات والإشغالات لها دور كبير في تطوير المدن خاصة في الأرصفة والشوارع وإزالة الباعة الجائلين وتأمين الأراضي المملوكة لوزارة الإسكان، مؤكدا أن الحملات تتم بشكل دوري في المدينة.

وقال المهندس عصام بدوي رئيس جهاز مدينة السادس من أكتوبر، في تصريحات خاصة لـ"فيتو"، إن الجهاز سوف يشن حملات مفاجئة في المدينة في كل الأحياء السكنية وعمل مسح شامل لإزالة جميع المخالفات بالتنسيق مع شرطة الجهاز وقوات الشرطة وشرطة التعمير.

وقال إن الجهاز نجح، بالتنسيق مع وزارة الإسكان والمجتمعات العمرانية والمرافق وشرطة التعمير في سحب 45 شقة من المواطنين لمخالفتها تغيير النشاط من سكني إلى تجاري، رغم التحذيرات التي أكدتها وزارة الإسكان والجهاز للمواطنين بعدم تغيير النشاط، مؤكدا أن الوحدات سحبت بشكل نهائي من المواطنين ولن يتم استرجاعها مرة أخرى لأصحابها، مؤكدا أن الجهاز يقف بالمرصاد لأي مخالفات أو خروج عن المألوف.

أخبار ذات صلة

0 تعليق