اخر اخبار الاقتصاد مغاوري: النصر للسيارات تحسم اختيار شريكها الجديد خلال أيام

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار المصدر 7 تقدم رحب عبد الغفار مغاوري الممثل القانوني للعاملين بشركة النصر للسيارات، إحدى الشركات التابعة للقابضة المعدنية، باستعداد الشركة لعقد اجتماع خلال الأيام القليلة القادمة لاختيار الشركة الفائزة بالشراكة معها وتطويرها.

وأوضح، في تصريحات لـ"فيتو"، أنه تقدم للشراكة مع النصر للسيارات 4 شركات عالمية متخصصة في صناعة السيارات بعروض فنية لتطوير الشركة بنظام الشراكة، ومن ثم إعادة تشغيل الشركة.

وتابع مغاوري أن هذا الاتجاه خطوة نحو إعادة تشغيل الشركة، لافتا إلى إعلان إستراتيجية التطوير التي ستنتهجها خلال العام الحالي والتي تتضمن عددًا من المحاور في مقدمتها الشراكة مع القطاع الخاص، وإنشاء مراكز لصيانة السيارات.

أضاف أن الإدارات السابقة بالشركة تعمدت تدميرها وكان يمكن استغلال الأموال التي أهدرت في صورة مكافآت للمسئولين لإخراج عمال النصر للسيارات على المعاش المبكر في إعادة إحياء الشركة وتطويرها.

وطالب الممثل القانوني للعاملين بشركة النصر للسيارات بإحالة جميع المسئولين السابقين بالشركة وعلى رأسهم الرئيس السابق للشركة زكي بسيوني للنيابة العامة بتهم التخريب وإهدار المال العام، مؤكدا أنهم تسببوا في تخريب خطوط إنتاج الشركة بشكل متعمد.

أخبار ذات صلة

0 تعليق