عاجل

اخبار الفن اليوم فيديو.. عمرو يوسف بعد شائعة القبض عليه: «اكتشفت اني جامد جدا»

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار المصدر 7 تقدم قال الفنان عمرو يوسف، إنه فوجئ بخبر ضبطه وزوجته لحوزتهما المخدرات، قائلًا: «كنت في الجونة أنا وكنده علوش للراحة، وعدت للقاهرة للتحضير لأعمال خلال الفترة المقبلة، واستيقظت من النوم على تليفونات كثيرة».

وأضاف «يوسف»، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «آخر النهار»، المذاع عبر فضائية «النهار»، مساء السبت، أنه أحد أصدقائه أخبره بانتشار خبر القبض عليه هو وزوجته بتهمة حيازة المخدرات داخل سيارتهما السوداء، متابعًا: «أولًا كنده في الجونة وأنا أصلًا معنديش عربية سوداء».

وتابع: «باكتشف مع الحياة إني شخص جامد جدًا، لم أنهار مع سماع الخبر وتلقيته عادي وأول حاجة عملتها كلمت المحامي على طول وقلتله عايز آخذ الإجراءات القانونية جدًا، لأن خبر زي دا مع السوشيال ميديا والشهرة اللي ربنا كرمني بها، الخبر بينتشر زي النار في الهشيم».

وأشار إلى وجود اهتمام كبير من الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، بالإضافة إلى اهتمام من وزارة الداخلية، مضيفًا: «لقيت الناس بيكلموني ولقيت الدنيا بتتقلب أكثر مما أنا عايز أقلبها ميت مرة، وقالولي هنجبلك حقك، والحقيقة سمعة الواحد زي البرلنت».

واستطرد: «بدأ دلوقتي يجيلي نوع من الكلام، إن الصحفي اللي كتب غلبان ومفيش داعي نؤذيه، وأنا مش عايز أخذ الموضوع شخصي لأني لا أعرفه».

وكان الفنان عمرو يوسف، نفى صباح اليوم شائعة تداولها بعض مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، تفيد بالقبض عليه وزوجته الفنانة السورية كندة علوش، في كمين أمني بشارع كورنيش النيل بالعجوزة، بتهمة حيازة مخدرات، وأكد أنه سيلاحق المتسببين في نشر الشائعة قضائيًا.

أخبار ذات صلة

0 تعليق