اخبار الفن اليوم جاك سبارو يواجه أشباح القراصنة الموتى في "Pirates of the Caribbean"

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار المصدر 7 تقدم يعود النجم جوني ديب لرداء القرصان المفضل له بعد غياب 6 سنوات عن أداء شخصية القبطان جاك سبارو، حيث يقدم جاك مغامرته الخامسة والأخيرة من سلسلة أفلام الفانتازيا Pirates of the Caribbean.

وينطلق في دور العرض المصرية ابتداءً من الأربعاء بتقنية ثلاثي الأبعاد وقاعة IMAX، وحقق الجزء الحالي 650 مليون دولار أميركي منذ انطلاقه في دور العرض العالمية نهاية مايو الماضي.

مغامرة كابتن جاك سبارو الجديدة، هي مواجهة سالازار (خافيير بارديم) أكثر أشباح القراصنة الموتى خطورة بصحبة فريق من الموتي بعد هربهم من مثلث الشيطان، لتحقيق هدفهم بقتل كل القراصنة في البحر وعلى رأسهم جاك، فيما يسعى جاك لإيقاف هذا الخطر بالوصول إلى رمح بوسيدون الذي سيسمح له بالسيطرة على كل البحور.

الجزء الحالي يحمل اسم Pirates of the Caribbean: Dead Men Tell No Tales، وتُعد سلسلة أفلام Pirates of the Caribbean أحد أنجح سلاسل الأفلام في تاريخ هوليوود سواء على المستوى النقدي حيث ترشحت أجزاءه الثلاثة الأول لـ 11 جائزة أوسكار فازت بواحدة منها في الجزء الثاني، أو في شباك التذاكر حيث حقق أجزاءه الأربعة السابقة إيرادات قاربت 4 مليار دولار أميركي، كما أن جزءه الأول ضمن قائمة IMDb لأفضل 250 فيلم.

وإضافة إلى جوني ديب يشارك في بطولة الفيلم كل من الفائزين بجوائز الأوسكار النجوم خافيير بارديم (No Country for Old Men)، جيفري راش (Shakespeare in Love)، والنجوم العائدين بعد غياب عن الجزء الرابع أورلاندو بلوم (Kingdom of Heaven) وكيرا نايتلي (Begin Again) بالإضافة إلى الإيرانية جولشيفته فراهاني (Body of Lies)، ومن إخراج الثنائي جواشيم رونينج وإسبين ساندبيرج.

الفيلم هو التعاون الثاني بين جوني ديب وخافيير بارديم بعد فيلم Before Night Falls عام 2000، وجدير بالذكر أن جوني، جيفري راش وكيفين ماكنيلي، هم الوحيدون الذين شاركوا في جميع أجزاء السلسلة الخمسة بداية من 2003، وكان النجم كريستوف والتز، هو المُرشح لأداء دور كابتن سالازار، لكنه انسحب من الدور ليتم استبداله بخافيير، في الوقت الذي شاركت فيه بينلوبي كروز زوجة بارديم ببطولة الجزء السابق.

أخبار ذات صلة

0 تعليق