اخبار الفن اليوم توم كروز وراسل كرو يواجهان لعنة المومياء في فيلم الرعب "The Mummy"

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار المصدر 7 تقدم تجاوزت إيرادات فيلم الأكشن والرعب The Mummy حاجز الـ300 مليون دولار خلال أسبوعين فقط من بداية عرضه، لتواصل لعنة المومياء نجاحها من خلال الدور العرض المصرية وقاعة IMAX، وهو الفيلم الذي يشارك في بطولته النجمين توم كروز وراسل كرو ليسجل الظهور الأول للنجمين سوياً على الشاشة.

وتدور أحداث الفيلم حول مومياء ملكة قديمة تستيقظ من سباتها، لتخرج من السرداب المدفونة به في الصحراء، وتعود وتنتقم ممن سلبوها حياتها ووضعوها في هذا المصير المظلم، وفي سبيل انتقامها تجلب أهوالاً لا يمكن تصورها، وليدة لأحقاد سنوات طويلة قضتها في الظلام.

ويشارك في بطولة الفيلم عدد كبير من النجوم على رأسهم المرشحين لجائزة الأوسكار توم كروز، وراسل كرو، إضافة إلى صوفيا باوتيلا، أنابيل واليس، تشاستي باليستيروس، والنجوم ذوي الأصول العربية أمير المصري ومروان كنزاري.

ويقف النجمان راسل كرو وتوم كروز لأول مرة سوياً على الشاشة من خلال الفيلم، حيث استقر دور دكتور هنري جيكيل على كرو بعد أن كان مرشحاً له النجوم خافيير بارديم، جوزيف جوردن ليفيت، توم هاردي وإيدي ريدماين.

كانت ستديوهات يونيفرسال قد أقامت يوم للمومياء في 20 مايو- آذار الماضي، حيث تم وضع تابوتاً ضخماً يصل طوله إلى 75 قدماً ووزنه 7 أطنان، في هوليوود وبوابة هايلاند في لوس أنجلوس، ويعد التابوت هو أضخم مجسم يتم وضعه على البوابة على الإطلاق، وقد استغرق إنجازه 8 أسابيع وعمل به عشرات العاملين لمدة تتجاوز الـ 160 ساعة لتركيبه، وتطلب الأمر 18 مقطورة لنقل مكونات التابوت إلى موضعه الأخير.

أخبار ذات صلة

0 تعليق